شراكة بين أكاديمية اتحاد الكرة وكشافي المملكة المتحدة

كشفت أكاديمية اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم عن توقيع اتفاقية شراكة مع اتحاد كشافي كرة القدم المحترفين بالمملكة المتحدة. وسيعمل اتحاد الكشافين حسب شروط الاتفاقية الجديدة، بالتعاون مع الأكاديمية في تقديم دورات علمية وعملية لكيفية التعرف على مواهب المستوى الثاني، ودورات تحليل اللاعب

وأداء الفريق أثناء المباريات للمستوى الثالث. وتهدف الأكاديمية من تلك الدورات إلى تعزيز المهارات المطلوبة لأفراد مجتمع كرة القدم، كما ستؤدي الشراكة بين المؤسستين إلى علاقة ارتباط بينها وبين أكبر مقدمي خدمة دورات التعرف على وتطوير المواهب في المملكة المتحدة لكشافي كرة القدم الجدد وأصحاب الخبرة في عالم الدوري الإنجليزي الممتاز. يذكر أن اتحاد الكشافين يضم أكثر من 3000 عضو مسجلين في الاتحاد ويقدم العديد من الخدمات في مجال كرة القدم، إبتداء من التعرف على المواهب إلى توفير ذراع استشارية على أعلى مستويات الأداء المهني في مساعدة الأكاديميات المحترفة للوصول إلى الوضع الذي تتطلع إليه.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت أكاديمية اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم عن توقيع اتفاقية شراكة مع اتحاد كشافي كرة القدم المحترفين بالمملكة المتحدة.

وسيعمل اتحاد الكشافين حسب شروط الاتفاقية الجديدة، بالتعاون مع الأكاديمية في تقديم دورات علمية وعملية لكيفية التعرف على مواهب المستوى الثاني، ودورات تحليل اللاعب وأداء الفريق أثناء المباريات للمستوى الثالث.

وتهدف الأكاديمية من تلك الدورات إلى تعزيز المهارات المطلوبة لأفراد مجتمع كرة القدم، كما ستؤدي الشراكة بين المؤسستين إلى علاقة ارتباط بينها وبين أكبر مقدمي خدمة دورات التعرف على وتطوير المواهب في المملكة المتحدة لكشافي كرة القدم الجدد وأصحاب الخبرة في عالم الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن اتحاد الكشافين يضم أكثر من 3000 عضو مسجلين في الاتحاد ويقدم العديد من الخدمات في مجال كرة القدم، إبتداء من التعرف على المواهب إلى توفير ذراع استشارية على أعلى مستويات الأداء المهني في مساعدة الأكاديميات المحترفة للوصول إلى الوضع الذي تتطلع إليه.

رابط المصدر: شراكة بين أكاديمية اتحاد الكرة وكشافي المملكة المتحدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً