سعود خالد القاسمي:لا أفكر في الرحيل عن الأهلي

أكد سعود خالد القاسمي لاعب فريق 21 سنة بالنادي الأهلي، أنه لا يفكر في الرحيل عن «القلعة الحمراء»، رغم قرب انتهاء عقده مع النادي، لأنه لا يمكن أن يرحل يوماً عن بيته الثاني، والذي بدأ فيه مشواره في كرة القدم وعمره 6 سنوات تقريباً.

وقال سعود القاسمي: «عشت أياماً جميلة مع مختلف فرق المراحل السنية في الأهلي، وصولاً إلى مرحلة فريق 21 سنة، حيث بدأت التدريب حالياً مع هذا الفريق، إلى جانب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، وطموحي كبير بدخول التشكيلة الأساسية لـ«الفرسان» في وقت قريب». عن مركز اللعب الذي يفضله سعود، قال: «ألعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، وسبق أن تم تكريمي 4 مرات من قبل، كأفضل لاعب، وكأفضل هداف في مشاركات سابقة لي مع فرق المراحل السنية بالنادي، وأتمنى أن أصعد إلى منصات التتويج مع الفريق الأول مستقبلاً». عروض كما كشف لاعب الأهلي الصاعد، عن تلقيه عدداً من العروض المغرية للانتقال للعب في أحد أندية الدولة، وأخرى أوروبية، ولكنه أكد تمسكه بالبقاء في الأهلي، وقال: «لا أستطيع أن أتخيل يوماً، اللعب بغير شعار الأهلي، وأتمنى أن أبقى فيه حتى اعتزال كرة القدم». في حين، أشاد لاعب الأهلي الواعد، سعود خالد القاسمي، بما تلقاه فرق الكرة في «القلعة الحمراء»، من دعم ومساندة قوية من قبل مجلسي إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، والنادي الأهلي، بقيادة عبدالله النابودة، وقال: «مجلسا إدارة الشركة والنادي، لا يدخران جهداً في دعم جميع فرق كرة القدم بالنادي بداية من المراحل السنية، ووصولاً إلى مصاف الفريق الأول». واختتم سعود، موجهاً شكره إلى إدارة الأهلي، على رعايتها كروياً له منذ بداية مشواره بين أحضان «القلعة الحمراء»، ومؤكداً أنه يتمنى أن يرد الجميل يوماً إلى النادي الأهلي، وأن يساهم في وصول «الفرسان» إلى منصات التتويج، وفي إسعاد جماهير الفريق.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد سعود خالد القاسمي لاعب فريق 21 سنة بالنادي الأهلي، أنه لا يفكر في الرحيل عن «القلعة الحمراء»، رغم قرب انتهاء عقده مع النادي، لأنه لا يمكن أن يرحل يوماً عن بيته الثاني، والذي بدأ فيه مشواره في كرة القدم وعمره 6 سنوات تقريباً.

وقال سعود القاسمي: «عشت أياماً جميلة مع مختلف فرق المراحل السنية في الأهلي، وصولاً إلى مرحلة فريق 21 سنة، حيث بدأت التدريب حالياً مع هذا الفريق، إلى جانب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، وطموحي كبير بدخول التشكيلة الأساسية لـ«الفرسان» في وقت قريب».

عن مركز اللعب الذي يفضله سعود، قال: «ألعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، وسبق أن تم تكريمي 4 مرات من قبل، كأفضل لاعب، وكأفضل هداف في مشاركات سابقة لي مع فرق المراحل السنية بالنادي، وأتمنى أن أصعد إلى منصات التتويج مع الفريق الأول مستقبلاً».

عروض

كما كشف لاعب الأهلي الصاعد، عن تلقيه عدداً من العروض المغرية للانتقال للعب في أحد أندية الدولة، وأخرى أوروبية، ولكنه أكد تمسكه بالبقاء في الأهلي، وقال: «لا أستطيع أن أتخيل يوماً، اللعب بغير شعار الأهلي، وأتمنى أن أبقى فيه حتى اعتزال كرة القدم».

في حين، أشاد لاعب الأهلي الواعد، سعود خالد القاسمي، بما تلقاه فرق الكرة في «القلعة الحمراء»، من دعم ومساندة قوية من قبل مجلسي إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، والنادي الأهلي، بقيادة عبدالله النابودة، وقال: «مجلسا إدارة الشركة والنادي، لا يدخران جهداً في دعم جميع فرق كرة القدم بالنادي بداية من المراحل السنية، ووصولاً إلى مصاف الفريق الأول».

واختتم سعود، موجهاً شكره إلى إدارة الأهلي، على رعايتها كروياً له منذ بداية مشواره بين أحضان «القلعة الحمراء»، ومؤكداً أنه يتمنى أن يرد الجميل يوماً إلى النادي الأهلي، وأن يساهم في وصول «الفرسان» إلى منصات التتويج، وفي إسعاد جماهير الفريق.

رابط المصدر: سعود خالد القاسمي:لا أفكر في الرحيل عن الأهلي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً