علي كانو:أفسحت المجال لمن هو أكثر مني تحملاً للمسؤولية

لاعبو كلباء يستعدون لمباراة حتا. تصوير – زيشان أحمد قدم علي حسين كانو رئيس مجلس ادارة نادي كلباء المستقيل، الشكر للشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس النادي، على ثقتهما الغالية في شخصه لتوليه المهمة طوال السنوات

الثلاث الماضية، مثمناً دور مجلس الشارقة الرياضي في دعمه الدائم لإدارة النادي في تحقيق الأهداف المنشودة .. والتي توجت بصعود الفريق إلى دوري الخليج العربي، كما وجه الشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة الذين لم يدخروا جهداً في تذليل كل الصعوبات خلال الفترة الماضية، كما نوه كانو بالدور الكبير الذي لعبته جماهير اتحاد كلباء بوقفتهم مع الفريق ودعمه، حيث كانوا خير سند للفريق في مسيرته. تبرير كما برر علي كانو، ابتعاده عن النادي في هذا التوقيت تحديداً، نسبة إلى الظروف الخاصة به وانشغاله الدائم بعمله، وبما أن العمل في إدارة النادي يحتم علينا التواجد والمتابعة اليومية لأمور ومتطلبات النادي وخاصة أننا في دوري الخليج العربي، الذي يحتاج منا مزيداً من الجهد مما نجد صعوبة كبيرة في التواجد طوال الوقت بالنادي، لافتاً إلى أن فترة مجلسه انتهت منذ مدة ولن يستطيع العمل. لذا فقد قرر الاعتذار عن الاستمرار في منصبه رئيساً لمجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، وذلك رغبة منه في إفساح المجال لمن هو أقدر على تحمل المسؤولية وتكملة الطريق نحو البقاء في دوري الخليج العربي، وتحقيق المزيد من الإنجازات والنهوض بالرياضة في مدينة كلباء. ترشيح على جانب آخر، لم ترد حتى الآن معلومات بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة جديد للنادي، وخصوصاً أن المجلس الحالي تبقى به ثلاثة أعضاء فقط بعد استقالة كل من علي كانو رئيس مجلس الإدارة، وخالد الزعابي أمين السر العام، وعلي سالم الدرمكي مدير النادي، إلى جانب خلفان الدرمكي أمين السر المساعد والمشرف على الفريق الأول. قيد على جانب آخر، وصل المحترف المالي موديبيو مايغا إلى كلباء وانخرط في التدريبات تأهباً لقيده الرسمي في الكشوف بعد اجتيازه الاختبارات، وسيكون اللاعب جاهزاً لمباراة فريقه في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي حال اجتيازه الفحوص الطبية.


الخبر بالتفاصيل والصور


قدم علي حسين كانو رئيس مجلس ادارة نادي كلباء المستقيل، الشكر للشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس النادي، على ثقتهما الغالية في شخصه لتوليه المهمة طوال السنوات الثلاث الماضية، مثمناً دور مجلس الشارقة الرياضي في دعمه الدائم لإدارة النادي في تحقيق الأهداف المنشودة ..

والتي توجت بصعود الفريق إلى دوري الخليج العربي، كما وجه الشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة الذين لم يدخروا جهداً في تذليل كل الصعوبات خلال الفترة الماضية، كما نوه كانو بالدور الكبير الذي لعبته جماهير اتحاد كلباء بوقفتهم مع الفريق ودعمه، حيث كانوا خير سند للفريق في مسيرته.

تبرير

كما برر علي كانو، ابتعاده عن النادي في هذا التوقيت تحديداً، نسبة إلى الظروف الخاصة به وانشغاله الدائم بعمله، وبما أن العمل في إدارة النادي يحتم علينا التواجد والمتابعة اليومية لأمور ومتطلبات النادي وخاصة أننا في دوري الخليج العربي، الذي يحتاج منا مزيداً من الجهد مما نجد صعوبة كبيرة في التواجد طوال الوقت بالنادي، لافتاً إلى أن فترة مجلسه انتهت منذ مدة ولن يستطيع العمل.

لذا فقد قرر الاعتذار عن الاستمرار في منصبه رئيساً لمجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، وذلك رغبة منه في إفساح المجال لمن هو أقدر على تحمل المسؤولية وتكملة الطريق نحو البقاء في دوري الخليج العربي، وتحقيق المزيد من الإنجازات والنهوض بالرياضة في مدينة كلباء.

ترشيح

على جانب آخر، لم ترد حتى الآن معلومات بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة جديد للنادي، وخصوصاً أن المجلس الحالي تبقى به ثلاثة أعضاء فقط بعد استقالة كل من علي كانو رئيس مجلس الإدارة، وخالد الزعابي أمين السر العام، وعلي سالم الدرمكي مدير النادي، إلى جانب خلفان الدرمكي أمين السر المساعد والمشرف على الفريق الأول.

قيد

على جانب آخر، وصل المحترف المالي موديبيو مايغا إلى كلباء وانخرط في التدريبات تأهباً لقيده الرسمي في الكشوف بعد اجتيازه الاختبارات، وسيكون اللاعب جاهزاً لمباراة فريقه في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي حال اجتيازه الفحوص الطبية.

رابط المصدر: علي كانو:أفسحت المجال لمن هو أكثر مني تحملاً للمسؤولية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً