دينيس: فخـور باللاعبين والتعادل أحزنني

Ⅶ التعادل يحسم لقاء الشارقة والوحدة | تصوير: عبدالحنّان مصطفى أكد اليوناني دينيس المدير الفني لفريق الشارقة، عدم رضاه عن نتيجة التعادل 3-3 التي خرج بها فريقه أمام ضيفه الوحدة أول من أمس لحساب الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي. وأضاف دينيس، فخور بلاعبي

فريقي على الرغم من أن نتيجة اللقاء أصابتني بالحزن، مؤكداً أن فريقه افتقد الأداء الجيد في الشوط الأول من المباراة، نتيجة وجود مشكلة في تنظيم التعامل مع المباراة، فضلاً عن وجود أخطاء سهلة وواضحة، فيما استحوذ الوحدة على الكرة بشكل أكبر. مشيراً إلى أنه رغم إحراز هدف السبق الأول لفريق الشارقة، إلا أن الفريق أهدر فرصتين عن طريق ريفاس وسونج، مؤكداً أن المباراة اختلفت في الشوط الثاني، خاصة بعد دخول اللاعبين محين وعمر، اللذين مدا الفريق بطاقة وحيوية أكبر، مما ساهم في اللعب بثقة أكبر. مستويات وأوضح مدرب الشارقة، أن كرة القدم تجمع فريقين، والمستويات حتماً تختلف بين فريق وآخر، وهذا ما حدث أمام الوحدة الذي كان مستواه مختلفاً عن فريق حتا الذي لعبوا معه في الجولة السابقة، حيث يمتلك العنابي امكانيات أكبر، لافتاً إلى أن الشارقة واجه ضغوطاً أكبر في الشوط الأول وافتقد الثقة التي عادت بعد ذلك. أحداث من جانبه وصف مدرب الوحدة المكسيكي خافيير أغيري المباراة التي جمعت العنابي بمضيفه الشارقة، بالغريبة في أحداثها، وقال إنهم كانوا متأخرين بهدف حتى الدقيقة 43، ودخلوا الشوط الثاني بأريحية في النتيجة نظراً لتقدمهم بهدفين لهدف، وسعوا جاهدين إلى التعزيز بهدف ثالث يؤمن نتيجة اللقاء. وأضاف مدرب الوحدة قائلاً: «كان هدفنا تحقيق الفوز وبدا ذلك من الأداء الجيد للفريق معظم فترات اللقاء، والذي تأثر في الدقائق الأخيرة بالنقص العددي لطرد لاعبنا محمد الظاهري في الدقيقة 86، ولا سيما أننا نواجه خصماً قوياً في الأداء ويمتلك لاعبين قادرين على صنع الفارق وتمكنوا في الدقائق الأخيرة من إدراك هدف التعادل». تركيز أوضح أغيري المدير الفني لفريق الوحدة، أن التركيز الكامل من الغد سيكون على المباراة المقبلة أمام فريق الظفرة ببطولة دوري الخليج العربي، لتقديم أداء جيد ومحاولة تفادي الأخطاء التي تكلف الفريق في بعض الأحيان خسارة نقاط.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد اليوناني دينيس المدير الفني لفريق الشارقة، عدم رضاه عن نتيجة التعادل 3-3 التي خرج بها فريقه أمام ضيفه الوحدة أول من أمس لحساب الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي.

وأضاف دينيس، فخور بلاعبي فريقي على الرغم من أن نتيجة اللقاء أصابتني بالحزن، مؤكداً أن فريقه افتقد الأداء الجيد في الشوط الأول من المباراة، نتيجة وجود مشكلة في تنظيم التعامل مع المباراة، فضلاً عن وجود أخطاء سهلة وواضحة، فيما استحوذ الوحدة على الكرة بشكل أكبر.

مشيراً إلى أنه رغم إحراز هدف السبق الأول لفريق الشارقة، إلا أن الفريق أهدر فرصتين عن طريق ريفاس وسونج، مؤكداً أن المباراة اختلفت في الشوط الثاني، خاصة بعد دخول اللاعبين محين وعمر، اللذين مدا الفريق بطاقة وحيوية أكبر، مما ساهم في اللعب بثقة أكبر.

مستويات

وأوضح مدرب الشارقة، أن كرة القدم تجمع فريقين، والمستويات حتماً تختلف بين فريق وآخر، وهذا ما حدث أمام الوحدة الذي كان مستواه مختلفاً عن فريق حتا الذي لعبوا معه في الجولة السابقة، حيث يمتلك العنابي امكانيات أكبر، لافتاً إلى أن الشارقة واجه ضغوطاً أكبر في الشوط الأول وافتقد الثقة التي عادت بعد ذلك.

أحداث من جانبه وصف مدرب الوحدة المكسيكي خافيير أغيري المباراة التي جمعت العنابي بمضيفه الشارقة، بالغريبة في أحداثها، وقال إنهم كانوا متأخرين بهدف حتى الدقيقة 43، ودخلوا الشوط الثاني بأريحية في النتيجة نظراً لتقدمهم بهدفين لهدف، وسعوا جاهدين إلى التعزيز بهدف ثالث يؤمن نتيجة اللقاء.

وأضاف مدرب الوحدة قائلاً: «كان هدفنا تحقيق الفوز وبدا ذلك من الأداء الجيد للفريق معظم فترات اللقاء، والذي تأثر في الدقائق الأخيرة بالنقص العددي لطرد لاعبنا محمد الظاهري في الدقيقة 86، ولا سيما أننا نواجه خصماً قوياً في الأداء ويمتلك لاعبين قادرين على صنع الفارق وتمكنوا في الدقائق الأخيرة من إدراك هدف التعادل».

تركيز

أوضح أغيري المدير الفني لفريق الوحدة، أن التركيز الكامل من الغد سيكون على المباراة المقبلة أمام فريق الظفرة ببطولة دوري الخليج العربي، لتقديم أداء جيد ومحاولة تفادي الأخطاء التي تكلف الفريق في بعض الأحيان خسارة نقاط.

رابط المصدر: دينيس: فخـور باللاعبين والتعادل أحزنني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً