شهادات للمرشدات الداعمات للرضاعة الطبيعية

شهدت الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضو اللجنة الاستشارية لشؤون المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، صباح أمس، في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، الحفل السنوي السادس عشر لجمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية، وتخريج الدفعة العاشرة من دورة مرشدات الرضاعة الطبيعية باللغتين العربية والإنجليزية.وحضر الحفل المهندسة خولة النومان رئيسة جمعية

أصدقاء الرضاعة الطبيعية في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، بالإضافة إلى عدد من مديرات وموظفات المؤسسات الحكومية، والرعاة والداعمين والمتطوعات. كما افتتحت وعبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة الراعي الرئيسي للحفل، المعرض المصاحب للحفل، الذي شاركت فيه الجهات الراعية والداعمة للحفل. وقامت الشيخة عائشة بتوزيع الشهادات على خريجات الدفعة العاشرة من دورة المرشدات الداعمات للرضاعة الطبيعية باللغتين العربية والإنجليزية والبالغ عددهن 22 مرشدة جديدة، وتكريم الرعاة والداعمين والمتطوعين الذين شاركوا في إنجاح فعاليات الجمعية تقديراً لجهودهم ودورهم في تمكين الجمعية من الوصول إلى الأمهات والأسر وتعزيز الاهتمام بصحة الأطفال. وبدورها كرمت الجمعية الشيخة عائشة القاسمي لدعمها المستمر للجمعية.وبالمناسبة قالت المهندسة خولة النومان في كلمتها إنه كلما ازدادت الأمة في التقدم والرقيّ ازدادت مؤسساتها في أعمال التطوع الخيري، وازداد مواطنوها التحاقاً به.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

شهدت الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضو اللجنة الاستشارية لشؤون المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، صباح أمس، في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، الحفل السنوي السادس عشر لجمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية، وتخريج الدفعة العاشرة من دورة مرشدات الرضاعة الطبيعية باللغتين العربية والإنجليزية.
وحضر الحفل المهندسة خولة النومان رئيسة جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، بالإضافة إلى عدد من مديرات وموظفات المؤسسات الحكومية، والرعاة والداعمين والمتطوعات. كما افتتحت وعبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة الراعي الرئيسي للحفل، المعرض المصاحب للحفل، الذي شاركت فيه الجهات الراعية والداعمة للحفل. وقامت الشيخة عائشة بتوزيع الشهادات على خريجات الدفعة العاشرة من دورة المرشدات الداعمات للرضاعة الطبيعية باللغتين العربية والإنجليزية والبالغ عددهن 22 مرشدة جديدة، وتكريم الرعاة والداعمين والمتطوعين الذين شاركوا في إنجاح فعاليات الجمعية تقديراً لجهودهم ودورهم في تمكين الجمعية من الوصول إلى الأمهات والأسر وتعزيز الاهتمام بصحة الأطفال. وبدورها كرمت الجمعية الشيخة عائشة القاسمي لدعمها المستمر للجمعية.
وبالمناسبة قالت المهندسة خولة النومان في كلمتها إنه كلما ازدادت الأمة في التقدم والرقيّ ازدادت مؤسساتها في أعمال التطوع الخيري، وازداد مواطنوها التحاقاً به.

رابط المصدر: شهادات للمرشدات الداعمات للرضاعة الطبيعية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً