إصابة فلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال شمال القدس

أصيب عدد من الفلسطينيين، مساء الإثنين، بالرصاص الحي والمتفجر “الدمدم” والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط في مواجهات اندلعت مع قوات إسرائيلية في بلدة الرام شمالي القدس، بحسب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية

(وفا). وقال الهلال الأحمر الفلسطيني، إنه نقل إصابة بالرصاص الحي في الركبة لأحد الفلسطينيين إلى مجمع فلسطين الطبي.و ذكرت مصادر محلية إصابة شابين بالرصاص المتفجر “الدمدم” بالقدمين في مواجهات تشهدها بلدة الرام في محيط منزل الفلسطيني مصباح أبو صبيح (منفذ هجوم القدس) في هذه الأثناء، مشيرة إلى إصابة 7 فلسطينيين بالأعيرة المطاطية في وقت سابق.وقال شهود عيان لوكالة “وفا”،” إن قوات الاحتلال تقتحم منازل الفلسطينيين بشكل عشوائي بحثاً عن شبان شاركوا في المواجهات وسط حالة استنفار أمني واشتداد للمواجهات”.يذكر أن أبو صبيح لقي حتفه خلال قيامه بإطلاق النار في القدس ما أسفر عن مقتل إسرائيليين.وقالت حركة المقاومة الإسلامية حماس أن أبو صبيح أحد عناصرها.يذكر أن موجة من التوترات المستمرة بدأت منذ مطلع أكتوبر (تشرين أول) العام الماضي، أسفرت عن مقتل أكثر من 210 فلسطيني، أغلبهم لدى تنفيذهم أو محاولة تنفيذ عمليات إطلاق نار، وطعن ودهس ضد جنود ومستوطنين إسرائيليين، والآخرين خلال عمليات مداهمة للجيش الإسرائيلي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصيب عدد من الفلسطينيين، مساء الإثنين، بالرصاص الحي والمتفجر “الدمدم” والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط في مواجهات اندلعت مع قوات إسرائيلية في بلدة الرام شمالي القدس، بحسب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني، إنه نقل إصابة بالرصاص الحي في الركبة لأحد الفلسطينيين إلى مجمع فلسطين الطبي.

و ذكرت مصادر محلية إصابة شابين بالرصاص المتفجر “الدمدم” بالقدمين في مواجهات تشهدها بلدة الرام في محيط منزل الفلسطيني مصباح أبو صبيح (منفذ هجوم القدس) في هذه الأثناء، مشيرة إلى إصابة 7 فلسطينيين بالأعيرة المطاطية في وقت سابق.

وقال شهود عيان لوكالة “وفا”،” إن قوات الاحتلال تقتحم منازل الفلسطينيين بشكل عشوائي بحثاً عن شبان شاركوا في المواجهات وسط حالة استنفار أمني واشتداد للمواجهات”.

يذكر أن أبو صبيح لقي حتفه خلال قيامه بإطلاق النار في القدس ما أسفر عن مقتل إسرائيليين.

وقالت حركة المقاومة الإسلامية حماس أن أبو صبيح أحد عناصرها.

يذكر أن موجة من التوترات المستمرة بدأت منذ مطلع أكتوبر (تشرين أول) العام الماضي، أسفرت عن مقتل أكثر من 210 فلسطيني، أغلبهم لدى تنفيذهم أو محاولة تنفيذ عمليات إطلاق نار، وطعن ودهس ضد جنود ومستوطنين إسرائيليين، والآخرين خلال عمليات مداهمة للجيش الإسرائيلي.

رابط المصدر: إصابة فلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال شمال القدس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً