قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في مقديشو

قتل ما لايقل عن شخص وأصيب ثلاثة آخرون في انفجار سيارة مفخخة في العاصمة الصومالية مقديشو، الإثنين، بحسب الشرطة وشهود عيان. وقالت إذاعة شبيلي الصومالية،

إن سيارة مليئة بالمتفجرات انفجرت أمام أحد المساجد في منطقة ياكشيد التي تبعد قليلاً عن سوق باكاد، ثاني أكبر سوق في مقديشو.وأضافت أن قوات الأمن التابعة للحكومة الاتحادية الصومالية ضربت طوقاً أمنياً حول منطقة انفجار السيارة المفخخة، وترددت تقارير أنها احتجزت سائقها الذي كان مسلحاً بمسدس.ولم تعلن أية جهة المسؤولية عن الهجوم، الذي يعد الأخير في سلسلة من الهجمات في العاصمة الصومالية خلال الأشهر القليلة الماضية في الوقت الذي تتجه فيه الصومال صوب إجراء انتخابات.يشار إلى أن جماعة الشباب الإسلامية المتطرفة تشن هجمات تستهدف المقرات الأمنية والمسؤولين الحكوميين في البلاد.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل ما لايقل عن شخص وأصيب ثلاثة آخرون في انفجار سيارة مفخخة في العاصمة الصومالية مقديشو، الإثنين، بحسب الشرطة وشهود عيان.

وقالت إذاعة شبيلي الصومالية، إن سيارة مليئة بالمتفجرات انفجرت أمام أحد المساجد في منطقة ياكشيد التي تبعد قليلاً عن سوق باكاد، ثاني أكبر سوق في مقديشو.

وأضافت أن قوات الأمن التابعة للحكومة الاتحادية الصومالية ضربت طوقاً أمنياً حول منطقة انفجار السيارة المفخخة، وترددت تقارير أنها احتجزت سائقها الذي كان مسلحاً بمسدس.

ولم تعلن أية جهة المسؤولية عن الهجوم، الذي يعد الأخير في سلسلة من الهجمات في العاصمة الصومالية خلال الأشهر القليلة الماضية في الوقت الذي تتجه فيه الصومال صوب إجراء انتخابات.

يشار إلى أن جماعة الشباب الإسلامية المتطرفة تشن هجمات تستهدف المقرات الأمنية والمسؤولين الحكوميين في البلاد.

رابط المصدر: قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في مقديشو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً