حاسب ArtPC Pulse يظهر الآن في أمازون بسعر يبدأ من 1200$

كُشِف اليوم عن جهاز الحاسب المكتبي ArtPC Pulse على موقع أمازون، قبل إعلان سامسونج بشكل رسمي عن إطلاق الجهاز إلى الأسواق، وقد حدد تسعير الحاسب وبعض من المواصفات التي يقدمها للمستخدم. إصدارات جديدة من أجهزة الحاسب المكتبي المميزة في نموذجين من حاسب ArtPC Pulse الذي يقدم من سامسونج اليوم على موقع أمازون Amazon.com،

والذي يأتي بنظام تشغيل ويندوز 10، إلى جانب مميزات تدعم الجهاز بأعلى جودة للصوتيات في تصميم فاخر مميز بإضاءة دائرية، مع نظام الوحدات قابل للتخصيص. يأتي جهاز الحاسب المكتبي ArtPC Pulse من سامسونج مع اثنان من الاختيارات في التكونيات أو الأجهزة المستخدمة في الحاسب، حيث كان اختيار سامسونج لدعم الجهاز بالجيل السادس من معالجات انتل Skylake، كبديل لاختيار الجيل السابع من معالجات انتل Kaby Lake. ويتميز النموذج الأول من جهاز حاسب ArtPC Pulse برقاقة معالج Core i5 مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، حيث يتوفر هذا النموذج بتسعير 1199$ على أمازون، بينما يأتي النموذج الثاني مع برقاقة معالج Core i7، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، مع سعر 1599$ لجهاز الحاسب. وتدعم سامسونج هذه النماذج من أجهزة حاسب ArtPC Pulse المكتبي، بنظام تشغيل ويندوز 10، وذاكرة تخزين داخلي 256 جيجا بايت في ذاكرة فلاشية SSD، إلى جانب كرت شاشة Radeon RX 460 من AMD بذاكرة 2 جيجا بايت. كما يأتي جهاز ArtPC Pulse مع عدة منافذ لدعم المستخدم، منها منفذ  USB بحجم كامل، منفذ USB C، منفذ 3.5مم للصوتيات، إلى جانب منافذ Ethernet وأيضاً HDMI، كما يتميز الحاسب بفتحة لبطاقة ذاكرة خارجية SD بحجم كامل، كما يتكامل جهاز الحاسب مع مكبرات صوتية متعددة الاتجاهات Harmon Kardon بزواية 360 درجة. وقد اختارت سامسونج التصميم الاسطواني المعدني لجهاز الحاسب المكتبي ArtPC Pulse، كما يأتي الجهاز بتصميم يدعم التخصيص من خلال إزالة أو إضافة وحدات وفقاً لاحتياجات المستخدم في أجهزة الحاسب. كما تكشف قائمة مواصفات الحاسب عن نموذج سعة 1 تيرابايت في النموذج المميز برقاقة معالج Core i5 من جهاز ArtPC Pulse، إلا أن هذه واحدة من المواصفات الأساسية المميزة لنموذج جهاز ArtPC Pulse المميز برقاقة معالج Core i7. ومن المرتقب إطلاق حاسب ArtPC Pulse للبيع على أمازون بدءاً من 28 من أكتوبر الجاري، فور إعلان سامسونج الرسمي عن الجهاز، والكشف عن مواصفات جهاز الحاسب المكتبي التي ينطلق بها إلى الأسواق. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


artpc-pulse

كُشِف اليوم عن جهاز الحاسب المكتبي ArtPC Pulse على موقع أمازون، قبل إعلان سامسونج بشكل رسمي عن إطلاق الجهاز إلى الأسواق، وقد حدد تسعير الحاسب وبعض من المواصفات التي يقدمها للمستخدم.

إصدارات جديدة من أجهزة الحاسب المكتبي المميزة في نموذجين من حاسب ArtPC Pulse الذي يقدم من سامسونج اليوم على موقع أمازون Amazon.com، والذي يأتي بنظام تشغيل ويندوز 10، إلى جانب مميزات تدعم الجهاز بأعلى جودة للصوتيات في تصميم فاخر مميز بإضاءة دائرية، مع نظام الوحدات قابل للتخصيص.

artpc-pulse

يأتي جهاز الحاسب المكتبي ArtPC Pulse من سامسونج مع اثنان من الاختيارات في التكونيات أو الأجهزة المستخدمة في الحاسب، حيث كان اختيار سامسونج لدعم الجهاز بالجيل السادس من معالجات انتل Skylake، كبديل لاختيار الجيل السابع من معالجات انتل Kaby Lake.

ويتميز النموذج الأول من جهاز حاسب ArtPC Pulse برقاقة معالج Core i5 مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، حيث يتوفر هذا النموذج بتسعير 1199$ على أمازون، بينما يأتي النموذج الثاني مع برقاقة معالج Core i7، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، مع سعر 1599$ لجهاز الحاسب.

وتدعم سامسونج هذه النماذج من أجهزة حاسب ArtPC Pulse المكتبي، بنظام تشغيل ويندوز 10، وذاكرة تخزين داخلي 256 جيجا بايت في ذاكرة فلاشية SSD، إلى جانب كرت شاشة Radeon RX 460 من AMD بذاكرة 2 جيجا بايت.

كما يأتي جهاز ArtPC Pulse مع عدة منافذ لدعم المستخدم، منها منفذ  USB بحجم كامل، منفذ USB C، منفذ 3.5مم للصوتيات، إلى جانب منافذ Ethernet وأيضاً HDMI، كما يتميز الحاسب بفتحة لبطاقة ذاكرة خارجية SD بحجم كامل، كما يتكامل جهاز الحاسب مع مكبرات صوتية متعددة الاتجاهات Harmon Kardon بزواية 360 درجة.

وقد اختارت سامسونج التصميم الاسطواني المعدني لجهاز الحاسب المكتبي ArtPC Pulse، كما يأتي الجهاز بتصميم يدعم التخصيص من خلال إزالة أو إضافة وحدات وفقاً لاحتياجات المستخدم في أجهزة الحاسب.

كما تكشف قائمة مواصفات الحاسب عن نموذج سعة 1 تيرابايت في النموذج المميز برقاقة معالج Core i5 من جهاز ArtPC Pulse، إلا أن هذه واحدة من المواصفات الأساسية المميزة لنموذج جهاز ArtPC Pulse المميز برقاقة معالج Core i7.

ومن المرتقب إطلاق حاسب ArtPC Pulse للبيع على أمازون بدءاً من 28 من أكتوبر الجاري، فور إعلان سامسونج الرسمي عن الجهاز، والكشف عن مواصفات جهاز الحاسب المكتبي التي ينطلق بها إلى الأسواق.

المصدر

رابط المصدر: حاسب ArtPC Pulse يظهر الآن في أمازون بسعر يبدأ من 1200$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً