بالفيديو: ذبابة كلينتون المتطفلة تشعل التواصل الاجتماعي

جاري تحميل الفيديو… حطت ذبابة متطفلة على حاجب هيلاري كلينتون الأيسر لثوان معدودة خلال المناظرة مع ندها الجمهوري دونالد ترامب، التي جرت أمس الأحد. وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً

وفيديوهات تظهر الذبابة وهي تحط على حاجب كلينتون، في حين اعتبر اختيار “الذباب المتطفلة” كما وصفها البعض لحاجب كلينتون الأيسر اعتباطياً. وضجّ فيس بوك وتويتر، بالتعليقات الساخرة من ذبابة كلينتون، فيما توسم مغردون ونشطاء خيراً من الحادثة ورأوا فيها علامة جيدة للمرشحة.وفي غضون ساعات معدودة ظهر على موقع تويتر حساب خاص لذبابة كلينتون، ونشر ناشطون تغريدات متحدثين باسم الحشرة.وجاء في التغريدة: “أظهر تأييدي لهيلاري، لا أصدق أنني على التلفزيون”. لكن الأكيد أن الذباب لا ينتمي لحزب واحد، فقد رأيناه في وقت سابق على شعر ترامب، وعام 2008 أزعج العديد من الديمقراطيين خلال مناظراتهم، من جو بايدن إلى هيلاري كلينتون، إلى باراك أوباما. كما أن الوزيرة السابقة كوندوليزا رايس تصدت لواحدة خلال أحد البرامج الصباحية، بحسب تقرير لقناة روسيا اليوم.وانطلقت المناظرة التلفزيونية الثانية بين كلينتون وترامب ليلة الأحد على الإثنين في مدينة سانت لويس في ولاية ميزوري، والتقت ضمنها المرشحة الديمقراطية وجهاً لوجه مع منافسها الجمهوري.


الخبر بالتفاصيل والصور


جاري تحميل الفيديو…


حطت ذبابة متطفلة على حاجب هيلاري كلينتون الأيسر لثوان معدودة خلال المناظرة مع ندها الجمهوري دونالد ترامب، التي جرت أمس الأحد.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات تظهر الذبابة وهي تحط على حاجب كلينتون، في حين اعتبر اختيار “الذباب المتطفلة” كما وصفها البعض لحاجب كلينتون الأيسر اعتباطياً.

وضجّ فيس بوك وتويتر، بالتعليقات الساخرة من ذبابة كلينتون، فيما توسم مغردون ونشطاء خيراً من الحادثة ورأوا فيها علامة جيدة للمرشحة.

وفي غضون ساعات معدودة ظهر على موقع تويتر حساب خاص لذبابة كلينتون، ونشر ناشطون تغريدات متحدثين باسم الحشرة.

وجاء في التغريدة: “أظهر تأييدي لهيلاري، لا أصدق أنني على التلفزيون”.

لكن الأكيد أن الذباب لا ينتمي لحزب واحد، فقد رأيناه في وقت سابق على شعر ترامب، وعام 2008 أزعج العديد من الديمقراطيين خلال مناظراتهم، من جو بايدن إلى هيلاري كلينتون، إلى باراك أوباما. كما أن الوزيرة السابقة كوندوليزا رايس تصدت لواحدة خلال أحد البرامج الصباحية، بحسب تقرير لقناة روسيا اليوم.

وانطلقت المناظرة التلفزيونية الثانية بين كلينتون وترامب ليلة الأحد على الإثنين في مدينة سانت لويس في ولاية ميزوري، والتقت ضمنها المرشحة الديمقراطية وجهاً لوجه مع منافسها الجمهوري.

رابط المصدر: بالفيديو: ذبابة كلينتون المتطفلة تشعل التواصل الاجتماعي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً