هزاع بن زايد يشارك في بادرة #عبر_عن_حبك_للإمارات: هذا ما علمنا إياه زايد

شارك نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، في المبادرة التي أطلقها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان،

أمس الأحد، تحت عنوان “عبّر عن حبك للإمارات”، بتغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وقال الشيخ هزاع بن زايد في التغريدة: “بقدر ما تنهض السواعد مجتمعة لبناء الوطن، فلابد أن تدعمها القلوب والعقول والنوايا الطيبة هذا ما علمنا إياه الشيخ زايد”. وأرفق التغريدة بهاشتاق #عبر_عن_حبك_للإمارات.وكان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، أطلق مبادرة “عبر عن حبك للإمارات”، أمس الأحد، على المستويين الرسمي والشعبي، ودشّن الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للمبادرة، في حفل كبير أقيم بفندق ريتز كارلتون بأبوظبي.


الخبر بالتفاصيل والصور



شارك نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، في المبادرة التي أطلقها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، أمس الأحد، تحت عنوان “عبّر عن حبك للإمارات”، بتغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال الشيخ هزاع بن زايد في التغريدة: “بقدر ما تنهض السواعد مجتمعة لبناء الوطن، فلابد أن تدعمها القلوب والعقول والنوايا الطيبة هذا ما علمنا إياه الشيخ زايد”. وأرفق التغريدة بهاشتاق #عبر_عن_حبك_للإمارات.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، أطلق مبادرة “عبر عن حبك للإمارات”، أمس الأحد، على المستويين الرسمي والشعبي، ودشّن الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للمبادرة، في حفل كبير أقيم بفندق ريتز كارلتون بأبوظبي.

رابط المصدر: هزاع بن زايد يشارك في بادرة #عبر_عن_حبك_للإمارات: هذا ما علمنا إياه زايد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً