اليمن: قتلى وجرحى من الانقلابيين في تعز

أكدت مصادر في المقاومة الشعبية، اليوم الإثنين، مقتل ثمانية من مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح، وإصابة 11 في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة

تعز 275 كيلومتراً جنوب العاصمة صنعاء. وقالت المصادر، إن مواجهات عنيفة دارت بين الطرفين في حي التموين العسكري وحي الدعوة، شرق المدينة، وحي الزنوج شمال المدينة “عقب محاولات للحوثيين وقوات صالح للتسلل إلى تلك المواقع”.وأشارت المصادر إلى أن تلك المواجهات أسفرت عن إصابة ستة من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.وبحسب المصادر، “قصف مسلحو الحوثي وقوات صالح مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في القروض، والشقب، والضباب، وجبل حبشي، ومقبنه، والوازعية، والصلو، والأحكوم بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت مصادر في المقاومة الشعبية، اليوم الإثنين، مقتل ثمانية من مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح، وإصابة 11 في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز 275 كيلومتراً جنوب العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر، إن مواجهات عنيفة دارت بين الطرفين في حي التموين العسكري وحي الدعوة، شرق المدينة، وحي الزنوج شمال المدينة “عقب محاولات للحوثيين وقوات صالح للتسلل إلى تلك المواقع”.

وأشارت المصادر إلى أن تلك المواجهات أسفرت عن إصابة ستة من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وبحسب المصادر، “قصف مسلحو الحوثي وقوات صالح مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في القروض، والشقب، والضباب، وجبل حبشي، ومقبنه، والوازعية، والصلو، والأحكوم بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة”.

رابط المصدر: اليمن: قتلى وجرحى من الانقلابيين في تعز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً