بالصور: هذه الـ سيلفي أعيد التغريد بها أكثر من 39 ألف مرة

أثار مستخدم يدعى سيث شنايدر موقع تويتر بصورة سيلفي له تتحدى الطبيعة والجاذبية، حيث تمكن من التقاط صورة شخصية لنفسه بينما يصفق بيديه دون تثبيت الهاتف على حامل ثلاثي أو

استخدام أي أداة أخرى. وكتب شنايدر على حسابه في تويتر “اليوم مدعاة للفخر والاعتزاز بنفسي، فقد نجحت في التقاط صورة ذاتية بينما أصفق بيدي”، معرباً عن سعادته وفرحته بأنه تمكن من فعل شيء مستحيل يتعارض مع الجاذبية الأرضية.  وتحولت تجربة شنايدر “الناجحة” إلى ظاهرة انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، لاسيما تويتر، حيث جذبت تغريدة شنايدر بصورته الـ “سيلفي” أكثر من 39 ألف إعادة لتغريدته، ولم يقتصر الأمر على تويتر بل أشعلت الصورة أيضاً شبكة ريديت الاجتماعية.ومنذ انتشار صورة شنايدر الشخصية، أصبح مصدر إلهام لأغلب المستخدمين الذين غردوا لصورته، حيث قاموا بالتجربة ذاتها، من خلال إلقاء هواتفهم في الهواء بينما يصفقون بأيديهم، لتلتقط كاميرا الهاتف الصورة قبل سقوط الهاتف على الأرض.


الخبر بالتفاصيل والصور



أثار مستخدم يدعى سيث شنايدر موقع تويتر بصورة سيلفي له تتحدى الطبيعة والجاذبية، حيث تمكن من التقاط صورة شخصية لنفسه بينما يصفق بيديه دون تثبيت الهاتف على حامل ثلاثي أو استخدام أي أداة أخرى.

وكتب شنايدر على حسابه في تويتر “اليوم مدعاة للفخر والاعتزاز بنفسي، فقد نجحت في التقاط صورة ذاتية بينما أصفق بيدي”، معرباً عن سعادته وفرحته بأنه تمكن من فعل شيء مستحيل يتعارض مع الجاذبية الأرضية.

 وتحولت تجربة شنايدر “الناجحة” إلى ظاهرة انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، لاسيما تويتر، حيث جذبت تغريدة شنايدر بصورته الـ “سيلفي” أكثر من 39 ألف إعادة لتغريدته، ولم يقتصر الأمر على تويتر بل أشعلت الصورة أيضاً شبكة ريديت الاجتماعية.

ومنذ انتشار صورة شنايدر الشخصية، أصبح مصدر إلهام لأغلب المستخدمين الذين غردوا لصورته، حيث قاموا بالتجربة ذاتها، من خلال إلقاء هواتفهم في الهواء بينما يصفقون بأيديهم، لتلتقط كاميرا الهاتف الصورة قبل سقوط الهاتف على الأرض.

رابط المصدر: بالصور: هذه الـ سيلفي أعيد التغريد بها أكثر من 39 ألف مرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً