الرئيس الجمهوري لمجلس النواب الأمريكي لن يدافع عن ترامب

أعلن مصدر في الحزب الجمهوري لوكالة فرانس برس اليوم الإثنين، أن الرئيس الجمهوري لمجلس النواب الأمريكي بول راين، أعلن أمام نواب بأنه “لن يدافع” عن المرشح الجمهوري دونالد ترامب “ولن

يشارك في الحملة” لدعمه، من دون أن يسحب دعمه الشخصي له. وأضاف هذا المصدر أن راين، الذي سبق وندد بتعليقات ترامب السوقية حول النساء، والذي يعتبر الرجل القوي في الكونغرس “سيبذل كل ما في وسعه لكي لا تحصل هيلاري كلينتون على شيك على بياض مع كونغرس يسيطر عليه الديموقراطيون” خلال الانتخابات التشريعية التي ستجري في اليوم نفسه مع الانتخابات الرئاسية في الثامن من نوفمبر (تشرين الثاني).


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مصدر في الحزب الجمهوري لوكالة فرانس برس اليوم الإثنين، أن الرئيس الجمهوري لمجلس النواب الأمريكي بول راين، أعلن أمام نواب بأنه “لن يدافع” عن المرشح الجمهوري دونالد ترامب “ولن يشارك في الحملة” لدعمه، من دون أن يسحب دعمه الشخصي له.

وأضاف هذا المصدر أن راين، الذي سبق وندد بتعليقات ترامب السوقية حول النساء، والذي يعتبر الرجل القوي في الكونغرس “سيبذل كل ما في وسعه لكي لا تحصل هيلاري كلينتون على شيك على بياض مع كونغرس يسيطر عليه الديموقراطيون” خلال الانتخابات التشريعية التي ستجري في اليوم نفسه مع الانتخابات الرئاسية في الثامن من نوفمبر (تشرين الثاني).

رابط المصدر: الرئيس الجمهوري لمجلس النواب الأمريكي لن يدافع عن ترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً