مهدي علي: ضغط الجمهور السعودي لن يرهبنا

أكد المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، مهدي علي، أننا “نلعب في بلدنا الثاني وبين جمهورنا ولسنا غرباء على المملكة العربية السعودية ونركز فقط على مواجهة 11 لاعباً طوال 90

دقيقة”. ويواجه المنتخب الإماراتي غداً الثلاثاء، نظيره السعودي، على إستاد “الجوهرة المشعة”، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، إذ تتصدر السعودية المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط مناصفة مع أستراليا، بينما تتقاسم الإمارات المركز الثالث مع اليابان ولكل منهما 6.وقال مهدي علي، خلال المؤتمر الصحافي، اليوم الإثنين: “تعودنا على اللعب أمام أكثر من 70 ألف متفرج وضغط الجمهور السعودي لن يرهبنا”.وأضاف: “منتخب الإمارات جاهز لخوض تحدي كبير أمام أحد أقوى منتخبات المجموعة. أتمنى تغيير تاريخ التفوق السعودي أمام “الأبيض” ولكل مباراة ظروفها الخاصة وليس لدينا ما نخفيه. سنقاتل من أجل الفوز وغياب فوزي لن يؤثر لوفرة البدلاء في نفس مركزه”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، مهدي علي، أننا “نلعب في بلدنا الثاني وبين جمهورنا ولسنا غرباء على المملكة العربية السعودية ونركز فقط على مواجهة 11 لاعباً طوال 90 دقيقة”.

ويواجه المنتخب الإماراتي غداً الثلاثاء، نظيره السعودي، على إستاد “الجوهرة المشعة”، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، إذ تتصدر السعودية المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط مناصفة مع أستراليا، بينما تتقاسم الإمارات المركز الثالث مع اليابان ولكل منهما 6.

وقال مهدي علي، خلال المؤتمر الصحافي، اليوم الإثنين: “تعودنا على اللعب أمام أكثر من 70 ألف متفرج وضغط الجمهور السعودي لن يرهبنا”.

وأضاف: “منتخب الإمارات جاهز لخوض تحدي كبير أمام أحد أقوى منتخبات المجموعة. أتمنى تغيير تاريخ التفوق السعودي أمام “الأبيض” ولكل مباراة ظروفها الخاصة وليس لدينا ما نخفيه. سنقاتل من أجل الفوز وغياب فوزي لن يؤثر لوفرة البدلاء في نفس مركزه”.

رابط المصدر: مهدي علي: ضغط الجمهور السعودي لن يرهبنا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً