تسريبات: HTC تستعد لإطلاق ساعة ذكية بنظام أندوريد

غابت شركة HTC عن المنافسة في سوق الساعات الذكية خلال الفترة الماضية، إلا أن أحدث التسريبات اليوم تؤكد على استعداد الشركة لإطلاق ساعة ذكية مميزة بنظام تشغيل الأندوريد. في الوقت الذي تتنافس فيه العديد من الشركات المصنعة للهاتف في سوق الساعات الذكية منذ فترة طويلة، مازالت شركة HTC تستعد لإتخاذ

الخطوات الأولى لها مع الإصدار الأول من ساعات الأندوريد الذكية. بعد العديد من التسريبات التي أشارت خلال الفترة الماضية إلى خطط HTC لإطلاق ساعة ذكية، ظهرت تسريبات مصورة اليوم يشار إلى أنها تعود إلى ساعة الأندوريد القادمة من شركة HTC. وقد أشار بعض المحللين في السابق أن HTC  تقدم ساعات ذكية تعرف ب Petra One كما توقع أن تطلق هذه الساعة في مؤتمر الهاتف العالمي MWC للعام 2015، لكن HTC لم تكشف عن الساعات بالرغم من تأكيد تسريبات من Evan Blass على إطلاق HTC إصداراها الأول من الساعات الذكية. إلا أن اليوم تم رصد ساعة HTC الذكية على موقع Weibo، والتي تعرف الآن بHalfbeak، حيث تظهر الساعة الذكية في التسريبات المصورة بتصميم دائري، مع توقعات بدقة وضوح 360 في  360 بيكسل، إلا أن التسريبات لم تكشف المواد التي صمم منها وجه الساعة الذكية، لكن من المرجح أنه تصميم معدني. كما تكشف الصور المسربة على تصميم من السليكون أو المطاط لأربطة المعصم، مع توقعات أيضاً أنها ثابتة أو غير قابلة للاستبدال، كما تأتي الساعة الذكية بنظام تشغيل الأندوريد، على أن يدعم اثنان من الأزرار التحكم في الساعة الذكية، إلى جانب زر أخر بحجم أكبر في الجزء الأيمن. أيضاً من المتوقع أن تستهدف ساعة HTC تتبع الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية للمستخدم، كما يظهر شعار على الساعة يشير إلى إشتراك شركة أخرى في صناعة الساعة الذكية، ويدعم الساعة الذكية مستشعر لرصد ضربات القلب في الجهة الخلفية لوجه الساعة الذكية. إلى الأن لم تقدم HTC تأكيد رسمي على إطلاق الإصدار الأول لها من ساعات الأندوريد الذكية، أو الموعد الرسمي للإعلان عن ساعة HTC القادمة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


htc-android-wear-smartwatch

غابت شركة HTC عن المنافسة في سوق الساعات الذكية خلال الفترة الماضية، إلا أن أحدث التسريبات اليوم تؤكد على استعداد الشركة لإطلاق ساعة ذكية مميزة بنظام تشغيل الأندوريد.

في الوقت الذي تتنافس فيه العديد من الشركات المصنعة للهاتف في سوق الساعات الذكية منذ فترة طويلة، مازالت شركة HTC تستعد لإتخاذ الخطوات الأولى لها مع الإصدار الأول من ساعات الأندوريد الذكية.

htc-android-wear-smartwatch

بعد العديد من التسريبات التي أشارت خلال الفترة الماضية إلى خطط HTC لإطلاق ساعة ذكية، ظهرت تسريبات مصورة اليوم يشار إلى أنها تعود إلى ساعة الأندوريد القادمة من شركة HTC.

وقد أشار بعض المحللين في السابق أن HTC  تقدم ساعات ذكية تعرف ب Petra One كما توقع أن تطلق هذه الساعة في مؤتمر الهاتف العالمي MWC للعام 2015، لكن HTC لم تكشف عن الساعات بالرغم من تأكيد تسريبات من Evan Blass على إطلاق HTC إصداراها الأول من الساعات الذكية.

إلا أن اليوم تم رصد ساعة HTC الذكية على موقع Weibo، والتي تعرف الآن بHalfbeak، حيث تظهر الساعة الذكية في التسريبات المصورة بتصميم دائري، مع توقعات بدقة وضوح 360 في  360 بيكسل، إلا أن التسريبات لم تكشف المواد التي صمم منها وجه الساعة الذكية، لكن من المرجح أنه تصميم معدني.

كما تكشف الصور المسربة على تصميم من السليكون أو المطاط لأربطة المعصم، مع توقعات أيضاً أنها ثابتة أو غير قابلة للاستبدال، كما تأتي الساعة الذكية بنظام تشغيل الأندوريد، على أن يدعم اثنان من الأزرار التحكم في الساعة الذكية، إلى جانب زر أخر بحجم أكبر في الجزء الأيمن.

أيضاً من المتوقع أن تستهدف ساعة HTC تتبع الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية للمستخدم، كما يظهر شعار على الساعة يشير إلى إشتراك شركة أخرى في صناعة الساعة الذكية، ويدعم الساعة الذكية مستشعر لرصد ضربات القلب في الجهة الخلفية لوجه الساعة الذكية.

إلى الأن لم تقدم HTC تأكيد رسمي على إطلاق الإصدار الأول لها من ساعات الأندوريد الذكية، أو الموعد الرسمي للإعلان عن ساعة HTC القادمة.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات: HTC تستعد لإطلاق ساعة ذكية بنظام أندوريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً