تصريحات بوتين تقفز بسعر برنت إلى أعلى مستوى

قفز سعر خام برنت إلى أعلى مستوى له في سنة كاملة، بعد تصريحات الرئيس فلادمير بوتين في قمة الطاقة المقامة في إسطنبول عن استعداد بلاده لدعم خفض منظمة أوبك إنتاجها

النفطي. وتجاوز سعر برنت، خام بحر الشمال، 53.6 دولاراً للبرميل في تداولات مساء الإثنين، أعلى مستوى يبلغه منذ أكتوبر(تشرين الأول) 2015. وبالتوازي قفز سعر الخام الخفيف إلى 51.46 دولاراً للبرميل متجاوزاً أفضل مستوياته المسجلة يونيو(حزيران).وجاءت تصريحات الرئيس الروسي، فلادمير بوتين، في قمة إسطنبول للطاقة العالمية، لتخفف من هواجس ومخاوف المستثمرين، وتبدد الغموض الذي سيطر على سوق النفط العالمية منذ فترة طويلة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قفز سعر خام برنت إلى أعلى مستوى له في سنة كاملة، بعد تصريحات الرئيس فلادمير بوتين في قمة الطاقة المقامة في إسطنبول عن استعداد بلاده لدعم خفض منظمة أوبك إنتاجها النفطي.

وتجاوز سعر برنت، خام بحر الشمال، 53.6 دولاراً للبرميل في تداولات مساء الإثنين، أعلى مستوى يبلغه منذ أكتوبر(تشرين الأول) 2015.
وبالتوازي قفز سعر الخام الخفيف إلى 51.46 دولاراً للبرميل متجاوزاً أفضل مستوياته المسجلة يونيو(حزيران).

وجاءت تصريحات الرئيس الروسي، فلادمير بوتين، في قمة إسطنبول للطاقة العالمية، لتخفف من هواجس ومخاوف المستثمرين، وتبدد الغموض الذي سيطر على سوق النفط العالمية منذ فترة طويلة.

رابط المصدر: تصريحات بوتين تقفز بسعر برنت إلى أعلى مستوى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً