النظام السوري يعلن استعداده لـ تأمين سلامة الراغبين في الخروج من حلب

أعلنت حكومة النظام السوري جهوزيتها لبحث أي مبادرة تؤدي لتأمين سلامة الراغبين من المواطنين القاطنين في شرق حلب بالخروج وتوفير متطلبات العيش الكريم لهم. وأشار

مصدر في الخارجية السورية لوكالة الأنباء السورية (سانا) إلى أن “الحكومة السورية تضمن سلامة من يرغب من المسلحين بالخروج من المنطقة وتسوية أوضاعهم أو التوجه بأسلحتهم الفردية إلى أماكن أخرى يختارونها وإخلاء الجرحى والمصابين وتقديم الرعاية الطبية لهم”.وأوضح المصدر أن هذه الخطة تأتي لعودة الحياة الطبيعية إلى شرق حلب واستئناف مؤسسات الدولة الخدمية القيام بمهمات تأمين الاحتياجات الخدمية بكل أشكالها للمواطنين الراغبين بالبقاء في شرق حلب.وتابع المصدر أن محافظة حلب “خصصت عدة ممرات آمنة لضمان ذلك”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت حكومة النظام السوري جهوزيتها لبحث أي مبادرة تؤدي لتأمين سلامة الراغبين من المواطنين القاطنين في شرق حلب بالخروج وتوفير متطلبات العيش الكريم لهم.

وأشار مصدر في الخارجية السورية لوكالة الأنباء السورية (سانا) إلى أن “الحكومة السورية تضمن سلامة من يرغب من المسلحين بالخروج من المنطقة وتسوية أوضاعهم أو التوجه بأسلحتهم الفردية إلى أماكن أخرى يختارونها وإخلاء الجرحى والمصابين وتقديم الرعاية الطبية لهم”.

وأوضح المصدر أن هذه الخطة تأتي لعودة الحياة الطبيعية إلى شرق حلب واستئناف مؤسسات الدولة الخدمية القيام بمهمات تأمين الاحتياجات الخدمية بكل أشكالها للمواطنين الراغبين بالبقاء في شرق حلب.

وتابع المصدر أن محافظة حلب “خصصت عدة ممرات آمنة لضمان ذلك”.

رابط المصدر: النظام السوري يعلن استعداده لـ تأمين سلامة الراغبين في الخروج من حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً