الإمارات: السجن 7 أعوام لمواطن انضم لتنظيم أحرار الشام

قضت دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا، اليوم الإثنين، بالسجن 7 سنوات على رجل إماراتي بتهمة الانضمام إلى تنظيم إرهابي “أحرار الشام” والسفر إلى دولة أجنبية ومن ثم إلى

أراضي دولة عربية للمشاركة في الأعمال القتالية وتلقي التدريبات العسكرية. وقضت المحكمة بإيداع المتهمين بأحد مراكز المناصحة مع إخضاعهما للمراقبة والمنع من السفر لمدة ستة أشهر، وذلك عن تهمة الخطورة الإرهابية.ونظرت المحكمة خلال جلستها اليوم عدداً من القضايا المتعلقة بأمن الدولة بحضور بعض ذوي المتهمين ودفاعهم وممثلي وسائل الإعلام والمجتمع المدني في الدولة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قضت دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا، اليوم الإثنين، بالسجن 7 سنوات على رجل إماراتي بتهمة الانضمام إلى تنظيم إرهابي “أحرار الشام” والسفر إلى دولة أجنبية ومن ثم إلى أراضي دولة عربية للمشاركة في الأعمال القتالية وتلقي التدريبات العسكرية.

وقضت المحكمة بإيداع المتهمين بأحد مراكز المناصحة مع إخضاعهما للمراقبة والمنع من السفر لمدة ستة أشهر، وذلك عن تهمة الخطورة الإرهابية.

ونظرت المحكمة خلال جلستها اليوم عدداً من القضايا المتعلقة بأمن الدولة بحضور بعض ذوي المتهمين ودفاعهم وممثلي وسائل الإعلام والمجتمع المدني في الدولة.

رابط المصدر: الإمارات: السجن 7 أعوام لمواطن انضم لتنظيم أحرار الشام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً