ظهور ساعة اتش تي سي الذكية في صور مسرّبة

منذ أكثر من عامين وهناك شائعات قوية حول تطوير اتش تي سي لساعة ذكية جديدة كليًا ستُغير من مفهوم الساعات الذكية، أو حسبما قال الرئيس التنفيذي للشركة “ستقلب الصناعة رأسًا على عقب”. الساعة المفترض إطلاقها قريبًا معروفة داخل اتش تي سي باسم Halfbreak وقام أحد المستخدمين على موقع ويبو الاجتماعي

الصيني مؤخرًا بنشر بعض الصور الخاصة بها، مع شعار اتش تي سي في الخلف بالإضافة إلى شعار شركة Under Armour الرياضية الأمريكية. وجود شعار Under Armour يعني أنّ الساعة الذكية ستكون متوافقة مع خدمات اللياقة الخاصة بالشركة الأمريكية، كما تكشف الشائعات أنّها تحمل في طياتها مستشعر لضربات القلب وربما تخرج بتصميم رياضي، وتعمل أيضًا بنظام تشغيل أندرويد وير على عكس الشائعات السابقة التي نفت هذا الأمر. بالنسبة للمواصفات الداخلية؛ لم تكشف الشائعات عن الكثير لكن نعرف أنّها ستأتي بشاشة دقتها 360 × 360 بكسل، ولم تُحدد اتش تي سي موعد إطلاقها حتى الآن. المصدر Follow @bakry


الخبر بالتفاصيل والصور


منذ أكثر من عامين وهناك شائعات قوية حول تطوير اتش تي سي لساعة ذكية جديدة كليًا ستُغير من مفهوم الساعات الذكية، أو حسبما قال الرئيس التنفيذي للشركة “ستقلب الصناعة رأسًا على عقب”.

الساعة المفترض إطلاقها قريبًا معروفة داخل اتش تي سي باسم Halfbreak وقام أحد المستخدمين على موقع ويبو الاجتماعي الصيني مؤخرًا بنشر بعض الصور الخاصة بها، مع شعار اتش تي سي في الخلف بالإضافة إلى شعار شركة Under Armour الرياضية الأمريكية.

وجود شعار Under Armour يعني أنّ الساعة الذكية ستكون متوافقة مع خدمات اللياقة الخاصة بالشركة الأمريكية، كما تكشف الشائعات أنّها تحمل في طياتها مستشعر لضربات القلب وربما تخرج بتصميم رياضي، وتعمل أيضًا بنظام تشغيل أندرويد وير على عكس الشائعات السابقة التي نفت هذا الأمر.

بالنسبة للمواصفات الداخلية؛ لم تكشف الشائعات عن الكثير لكن نعرف أنّها ستأتي بشاشة دقتها 360 × 360 بكسل، ولم تُحدد اتش تي سي موعد إطلاقها حتى الآن.

المصدر

Follow @bakry

رابط المصدر: ظهور ساعة اتش تي سي الذكية في صور مسرّبة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً