جسر جوي جديد لتهجير فلاشا أثيوبيا إلى إسرائيل

كشف موقع المصدر الإسرائيلي، الإثنين، بداية جسر جوي جديد بين إسرائيل وأثيوبيا، لتوطين الفلاشا، في الأراضي الفلسطينية بعد وصول دفعة أولى من 63 مهاجراً جديداً من أصل 1300 أثيوبي ينتظر

وصولهم إلى إسرائيل، لتوطينهم وتجنيسهم، من قبل الوكالة اليهودية ومكتبها في العاصمة الأثيوبية. ونظمت وزارة الهجرة واستيعاب المهاجرين الإسرائيلية، حفل استقبال عند وصول الإثيوبيين تحت شعار “مرحبا بالعائدين” إلى “دولتهم”.وأوضح الموقع أن الفلاشا الواصلين، سيلتحقون بمراكز استيعاب خاصة، يخضعون فيها لإجراءات اعتناق اليهودية “حيث أنهم من نسل لأسر يهودية تحولت إلى المسيحية”، ليحصل بعدها اليهود الجدد على المواطنة الإسرائيلية.  


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف موقع المصدر الإسرائيلي، الإثنين، بداية جسر جوي جديد بين إسرائيل وأثيوبيا، لتوطين الفلاشا، في الأراضي الفلسطينية بعد وصول دفعة أولى من 63 مهاجراً جديداً من أصل 1300 أثيوبي ينتظر وصولهم إلى إسرائيل، لتوطينهم وتجنيسهم، من قبل الوكالة اليهودية ومكتبها في العاصمة الأثيوبية.

ونظمت وزارة الهجرة واستيعاب المهاجرين الإسرائيلية، حفل استقبال عند وصول الإثيوبيين تحت شعار “مرحبا بالعائدين” إلى “دولتهم”.

وأوضح الموقع أن الفلاشا الواصلين، سيلتحقون بمراكز استيعاب خاصة، يخضعون فيها لإجراءات اعتناق اليهودية “حيث أنهم من نسل لأسر يهودية تحولت إلى المسيحية”، ليحصل بعدها اليهود الجدد على المواطنة الإسرائيلية.
 

رابط المصدر: جسر جوي جديد لتهجير فلاشا أثيوبيا إلى إسرائيل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً