موزعون موسيقيون عالميون في سباق الأضواء لمسافة 5 كم

سيأخذ سباق الأضواء الشهير بزخمه المتجدد برعاية مبادرة أكتف لايف من الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، آلاف المشاركين في مغامرة مثيرة على طول 5كم مساء 4 نوفمبر(تشرين الثاني) في

حديقة زعبيل. وسيشهد سباق الـ5كم المرتقب عروضاً لعدد من الموزعين الموسيقيين العالميين بمن فيهم Scott B و LPhunk وبمشاركة تالا سمان التي تعتبر أبرز رواد الموضة (فاشونيستا) في دبي ، وذلك لإمتاع آلاف المشاركين في سباق الأضواء في حفلة ستكون الألمع والأكثر بريقاً وإثارة لهذا الموسم في دولة الإمارات.وكانت تالا سمان، وهي موزعة موسيقية إضافة إلى كونها مؤسسة ومحررة لمدونة My fash diary المعنية بالموضة والأزياء، قد أحيت عدداً من أكبر فعاليات الموضة والترفيه في دبي؛ مثل مهرجان دبي السينمائي الدولي و”فوغ فاشين نايت آوت” وافتتاح متاجر توري بورش، وغير ذلك الكثير.وعن هذا الحدث المميز، قالت تالا سمان التي تم التصويت لها لتكون في قائمة أكثر 100 إمرأة جاذبية في دبي: “قبل عدة سنوات كتبت على تويتر تغريدة أرجو فيها أحداً أن يعمل على إقامة سباق الأضواء في دبي! إنه لمن دواعي سروري أن أكون الموزعة الموسيقية الرئيسية لهذا العام، فهذا الجمهور جمهوري وأعرف تماماً كيف أقدم له سبباً للتألق والاحتفال بالحفلة الأضخم لهذا الموسم في دبي على طول 5كم”.من جانبه، قال مدير السباق لدى شركة “فاست تراك” المنظمة للسباق، ديفيد ساندرسون: “سيقدم سباق الأضواء بزخمه المتجدد هذا العام الكثير من الفعاليات التي ستُبقي المشاركين بقمة إثارتهم وحماسهم طوال سباق الـ5كم، فقد أضفنا العديد من العروض الحية وعروض السيرك بالإضافة إلى منطقتين للرقص تتخللها جائزة لراقصي البريك دانس في أثناء استراحة المتسابقين”.


الخبر بالتفاصيل والصور



سيأخذ سباق الأضواء الشهير بزخمه المتجدد برعاية مبادرة أكتف لايف من الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، آلاف المشاركين في مغامرة مثيرة على طول 5كم مساء 4 نوفمبر(تشرين الثاني) في حديقة زعبيل.

وسيشهد سباق الـ5كم المرتقب عروضاً لعدد من الموزعين الموسيقيين العالميين بمن فيهم Scott B و LPhunk وبمشاركة تالا سمان التي تعتبر أبرز رواد الموضة (فاشونيستا) في دبي ، وذلك لإمتاع آلاف المشاركين في سباق الأضواء في حفلة ستكون الألمع والأكثر بريقاً وإثارة لهذا الموسم في دولة الإمارات.

وكانت تالا سمان، وهي موزعة موسيقية إضافة إلى كونها مؤسسة ومحررة لمدونة My fash diary المعنية بالموضة والأزياء، قد أحيت عدداً من أكبر فعاليات الموضة والترفيه في دبي؛ مثل مهرجان دبي السينمائي الدولي و”فوغ فاشين نايت آوت” وافتتاح متاجر توري بورش، وغير ذلك الكثير.

وعن هذا الحدث المميز، قالت تالا سمان التي تم التصويت لها لتكون في قائمة أكثر 100 إمرأة جاذبية في دبي: “قبل عدة سنوات كتبت على تويتر تغريدة أرجو فيها أحداً أن يعمل على إقامة سباق الأضواء في دبي! إنه لمن دواعي سروري أن أكون الموزعة الموسيقية الرئيسية لهذا العام، فهذا الجمهور جمهوري وأعرف تماماً كيف أقدم له سبباً للتألق والاحتفال بالحفلة الأضخم لهذا الموسم في دبي على طول 5كم”.

من جانبه، قال مدير السباق لدى شركة “فاست تراك” المنظمة للسباق، ديفيد ساندرسون: “سيقدم سباق الأضواء بزخمه المتجدد هذا العام الكثير من الفعاليات التي ستُبقي المشاركين بقمة إثارتهم وحماسهم طوال سباق الـ5كم، فقد أضفنا العديد من العروض الحية وعروض السيرك بالإضافة إلى منطقتين للرقص تتخللها جائزة لراقصي البريك دانس في أثناء استراحة المتسابقين”.

رابط المصدر: موزعون موسيقيون عالميون في سباق الأضواء لمسافة 5 كم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً