الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة اتحاد البريد العالمي

فازت دولة الإمارات بعضوية مجلس إدارة اتحاد البريد العالمي خلال الانتخابات التي جرت في اسطنبول التركية، في ختام فعاليات الدورة السادسة والعشرين للمؤتمر البريدي العالمي الذي يعقد كل أربع سنوات

بمشاركة أكثر من 190 دولة. وجاء انتخاب الإمارات ممثلة في مجموعة بريد الإمارات، لمساهمتها الفعالة في أنشطة الاتحاد البريدي العالمي ومشاريعها الهادفة إلى الارتقاء بالخدمات البريدية والمالية.يضم مجلس إدارة اتحاد البريد العالمي 40 دولة ويجتمع كل سنة في مقر الاتحاد ببيرن بسويسرا وهو الجهة المعنية بصنع القرارات ووضع الاستراتيجيات وتتبع الأنشطة وبحث القضايا التنظيمية والادارية والتشريعية والقانونية. دور فاعل ووجه رئيس مجلس إدارة مجموعة بريد الإمارات، محمد سلطان القاضي، التهنئة بهذه المناسبة للقيادة الرشيدة بهذا الإنجاز، وقال  إن “عضوية الإمارات في مجلس إدارة اتحاد البريد العالمي يأتي في إطار مساعيها وجهودها للقيام بدور فعال في إرساء السياسات البريدية ووضع استراتيجيات العمل البريدي الدولي والاستفادة منها في النقلة النوعية التي يشهدها بريد الإمارات حالياً”.وعلى هامش أعمال المؤتمر تم اختيار الإمارات لتكون نموذجاً لقصة نجاح يتم عرضها على مختلف دول العالم للاستفادة من تجربتها في الوصول إلى الريادة في مجال البريد السريع البريد الممتاز.وقام وفد دولة الامارات برئاسة عبدالله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة، بتقديم عرض يسلط الضوء على قصة نجاح بريد الإمارات والمنهجيات التي تم اتباعها ليستطيع في خلال فترة وجيزة أن يحتل المرتبة الاولى عالمياً كأفضل مركز استعلام لتكون بذلك الدولة هي أول دولة عربية تحقق هذا الانجاز، كما نجح في تحقيق قفزة نوعية في نتائج جودة الخدمات البريدية والمالية بصورة عامة.


الخبر بالتفاصيل والصور



فازت دولة الإمارات بعضوية مجلس إدارة اتحاد البريد العالمي خلال الانتخابات التي جرت في اسطنبول التركية، في ختام فعاليات الدورة السادسة والعشرين للمؤتمر البريدي العالمي الذي يعقد كل أربع سنوات بمشاركة أكثر من 190 دولة.

وجاء انتخاب الإمارات ممثلة في مجموعة بريد الإمارات، لمساهمتها الفعالة في أنشطة الاتحاد البريدي العالمي ومشاريعها الهادفة إلى الارتقاء بالخدمات البريدية والمالية.

يضم مجلس إدارة اتحاد البريد العالمي 40 دولة ويجتمع كل سنة في مقر الاتحاد ببيرن بسويسرا وهو الجهة المعنية بصنع القرارات ووضع الاستراتيجيات وتتبع الأنشطة وبحث القضايا التنظيمية والادارية والتشريعية والقانونية.

دور فاعل

ووجه رئيس مجلس إدارة مجموعة بريد الإمارات، محمد سلطان القاضي، التهنئة بهذه المناسبة للقيادة الرشيدة بهذا الإنجاز، وقال  إن “عضوية الإمارات في مجلس إدارة اتحاد البريد العالمي يأتي في إطار مساعيها وجهودها للقيام بدور فعال في إرساء السياسات البريدية ووضع استراتيجيات العمل البريدي الدولي والاستفادة منها في النقلة النوعية التي يشهدها بريد الإمارات حالياً”.

وعلى هامش أعمال المؤتمر تم اختيار الإمارات لتكون نموذجاً لقصة نجاح يتم عرضها على مختلف دول العالم للاستفادة من تجربتها في الوصول إلى الريادة في مجال البريد السريع البريد الممتاز.

وقام وفد دولة الامارات برئاسة عبدالله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة، بتقديم عرض يسلط الضوء على قصة نجاح بريد الإمارات والمنهجيات التي تم اتباعها ليستطيع في خلال فترة وجيزة أن يحتل المرتبة الاولى عالمياً كأفضل مركز استعلام لتكون بذلك الدولة هي أول دولة عربية تحقق هذا الانجاز، كما نجح في تحقيق قفزة نوعية في نتائج جودة الخدمات البريدية والمالية بصورة عامة.

رابط المصدر: الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة اتحاد البريد العالمي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً