أبوظبي تستعدّ لاستقبال 100 ألف من خبراء النفط والغاز في أديبك

تحت رعاية رئيس الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، يقام معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك 2016” الحدث الأكثر تأثيراً في هذا القطاع على الساحة الدولية، حيث يستعدّ لحضور

الحدث، قادة كبار في قطاع الطاقة، ومسؤولون حكوميون، وصانعو قرار من أنحاء العالم، فضلاً عن أكثر من 100 ألف من الخبراء والمختصين في قطاع النفط والغاز من 125 بلداً. وسيلقي وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” ومجموعة شركاتها، الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إكسون موبيل، ريكس تيلرسون، الكلمتين الافتتاحيتين للحدث.وتمضي الاستعدادات على قدم وساق لإقامة الحدث في العاصمة أبوظبي التي تتهيّأ لاستقبال الآلاف من المؤثرين في مختلف مجالات الطاقة، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بين 7 و10 نوفمبر (تشرين ثان) المقبل لتسليط الضوء على أبرز التحديات والفرص التي تواجه قطاع النفط، لا سيما الحاجة الماسّة لدفع الكفاءة التشغيلية في قطاع الطاقة سريع التغيّر.وتستضيف شركةُ بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” حدث أديبك ويُنظّمه قسمُ الطاقة العالمية في شركة “دي إم جي للفعاليات”، وهو يشكّل حلقة وصل تربط صانعي القرار والخبراء والمختصين الفنيين والمبتكرين وقادة الفكر ويعمل بمثابة محفّزٍ للأفكار الجديدة والسياسات والتقنيات التي من شأنها دفع عجلة التقدم في قطاع الطاقة. ويقام الحدث بدعم من وزارة الطاقة وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.ومن المتوقع أن يكون أكثر من نصف زوار أديبك من أصحاب القرار وكبار التنفيذيين، ما يدل على مكانة الحدث كمصدر تمكين لفرص الأعمال التجارية المحلية والإقليمية والدولية في مجال الطاقة.ومن المقرّر أن يستضيف أديبك أكثر من ألفي جهة عارضة ثمانية آلاف و 500 موفد و700 متحدث علاوة على 25 جناحاً وطنياً تضمّ بلداناً نفطية كبرى كالولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية والصين وروسيا فضلاً عن أسواق نفطية نامية، كإندونيسيا وماليزيا وإسبانيا.


الخبر بالتفاصيل والصور



تحت رعاية رئيس الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، يقام معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك 2016” الحدث الأكثر تأثيراً في هذا القطاع على الساحة الدولية، حيث يستعدّ لحضور الحدث، قادة كبار في قطاع الطاقة، ومسؤولون حكوميون، وصانعو قرار من أنحاء العالم، فضلاً عن أكثر من 100 ألف من الخبراء والمختصين في قطاع النفط والغاز من 125 بلداً.

وسيلقي وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” ومجموعة شركاتها، الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إكسون موبيل، ريكس تيلرسون، الكلمتين الافتتاحيتين للحدث.

وتمضي الاستعدادات على قدم وساق لإقامة الحدث في العاصمة أبوظبي التي تتهيّأ لاستقبال الآلاف من المؤثرين في مختلف مجالات الطاقة، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بين 7 و10 نوفمبر (تشرين ثان) المقبل لتسليط الضوء على أبرز التحديات والفرص التي تواجه قطاع النفط، لا سيما الحاجة الماسّة لدفع الكفاءة التشغيلية في قطاع الطاقة سريع التغيّر.

وتستضيف شركةُ بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” حدث أديبك ويُنظّمه قسمُ الطاقة العالمية في شركة “دي إم جي للفعاليات”، وهو يشكّل حلقة وصل تربط صانعي القرار والخبراء والمختصين الفنيين والمبتكرين وقادة الفكر ويعمل بمثابة محفّزٍ للأفكار الجديدة والسياسات والتقنيات التي من شأنها دفع عجلة التقدم في قطاع الطاقة. ويقام الحدث بدعم من وزارة الطاقة وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

ومن المتوقع أن يكون أكثر من نصف زوار أديبك من أصحاب القرار وكبار التنفيذيين، ما يدل على مكانة الحدث كمصدر تمكين لفرص الأعمال التجارية المحلية والإقليمية والدولية في مجال الطاقة.

ومن المقرّر أن يستضيف أديبك أكثر من ألفي جهة عارضة ثمانية آلاف و 500 موفد و700 متحدث علاوة على 25 جناحاً وطنياً تضمّ بلداناً نفطية كبرى كالولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية والصين وروسيا فضلاً عن أسواق نفطية نامية، كإندونيسيا وماليزيا وإسبانيا.

رابط المصدر: أبوظبي تستعدّ لاستقبال 100 ألف من خبراء النفط والغاز في أديبك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً