بالفيديو: طائرة ركاب تشيكية تنجو من كارثة بفضل طيارها

في مشهد يحبس الأنفاس، نجح طيار في إنقاذ طائرته من التحطم بعد محاولة فاشلة في الهبوط كادت أن تؤدي إلى كارثة مريعة، وفق ما ورد في صحيفة دايلي ستار البريطانية.

وأظهر تسجيل مصور صادم لحظة محاولة الطيار الهبوط بطائرته على مدرج المطار حيث اصطدم جناحها الأيمن بالأرض قبل أن تحلّق ثانية في السماء. ولحسن الحظ، نجح الطيار في التحليق بطائرته مجدداً في السماء متجنباً كارثة كادت تودي بحياة عشرات الركاب. وقام الطيار بمناورة في السماء قبل أن يحاول الهبوط بطائرته مجدداً حيث هبطت الطائرة على مدرج المطار بسلام في المحاولة الثانية. يذكر بأن هذا الحادث وقع في مطار فاكلاف هافال الدولي في العاصمة التشيكية براغ. ويعتقد بأن الرياح العاتية كانت السبب في فشل محاولة الهبوط الأولى، حيث ألقت الإذاعة التشيكية باللوم على الطيار الذي كان يجب أن يتفادى الفشل قبل وقت من هبوط الطائرة. غير أن ناطقاً باسم إدارة الطيران التشيكية أثنى على شجاعة قائد الطائرة وقال إنه تصرف بالشكل الصحيح. من الجدير بالذكر أن مقطع الفيديو هذا لقي رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وحصل على عدد مشاهدات كبير خلال ساعات من نشره.


الخبر بالتفاصيل والصور



في مشهد يحبس الأنفاس، نجح طيار في إنقاذ طائرته من التحطم بعد محاولة فاشلة في الهبوط كادت أن تؤدي إلى كارثة مريعة، وفق ما ورد في صحيفة دايلي ستار البريطانية.

وأظهر تسجيل مصور صادم لحظة محاولة الطيار الهبوط بطائرته على مدرج المطار حيث اصطدم جناحها الأيمن بالأرض قبل أن تحلّق ثانية في السماء.

ولحسن الحظ، نجح الطيار في التحليق بطائرته مجدداً في السماء متجنباً كارثة كادت تودي بحياة عشرات الركاب. وقام الطيار بمناورة في السماء قبل أن يحاول الهبوط بطائرته مجدداً حيث هبطت الطائرة على مدرج المطار بسلام في المحاولة الثانية.

يذكر بأن هذا الحادث وقع في مطار فاكلاف هافال الدولي في العاصمة التشيكية براغ. ويعتقد بأن الرياح العاتية كانت السبب في فشل محاولة الهبوط الأولى، حيث ألقت الإذاعة التشيكية باللوم على الطيار الذي كان يجب أن يتفادى الفشل قبل وقت من هبوط الطائرة.

غير أن ناطقاً باسم إدارة الطيران التشيكية أثنى على شجاعة قائد الطائرة وقال إنه تصرف بالشكل الصحيح.

من الجدير بالذكر أن مقطع الفيديو هذا لقي رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وحصل على عدد مشاهدات كبير خلال ساعات من نشره.

رابط المصدر: بالفيديو: طائرة ركاب تشيكية تنجو من كارثة بفضل طيارها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً