بالصور| هزاع بن زايد: ارتباط الشيخ زايد الوثيق بالصحراء أسهم في تكوينه الوجداني والثقافي

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أن جمال بيئة الإمارات وعبقرية الصحراء فيها يستحقان المزيد من الدراسات لكشف كنوزهما، ولفت إلى أن “ارتباط

الشيخ زايد الوثيق بالصحراء أسهم في تكوينه الوجداني والثقافي، ومركز علوم الصحراء الذي دشناه اليوم في العين يعكس هذه العلاقة الفريدة”. جاء ذلك تعليقاً من الشيخ هزاع بن زايد بعد افتتاحه اليوم الإثنين مركز علوم الصحراء، وقال عبر حسابه الرسمي على تويتر “تجولنا في حديقة الحيوان وأحيائها المائية وطبيعتها الغنية في العين واطلعنا على مشاريع مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء التي تجسد خصوصية المكان وهويته الحضارية البهية”.وأضاف الشيخ هزاع بن زايد: “جمال بيئة الإمارات وعبقرية الصحراء فيها يستحقان المزيد من الدراسات لكشف كنوزهما الثرية وتعلم المزيد عنها ومنها”. وأشاد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي “بالاستمرار في تطوير الإماراتيين العاملين في الإرشاد الثقافي بمركز زايد لعلوم الصحراء، فهم الأقدر على فهم وتقديم خصوصية البيئة الفذة”.يذكر أن المشروع يدعم تحقيق أهداف خطة أبوظبي نحو تحقيق رؤية الإمارة عبر تعزيز استدامة البيئة الاقتصادية وموقعها كوجهة سياحية جاذبة ذات طابع متميز”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أن جمال بيئة الإمارات وعبقرية الصحراء فيها يستحقان المزيد من الدراسات لكشف كنوزهما، ولفت إلى أن “ارتباط الشيخ زايد الوثيق بالصحراء أسهم في تكوينه الوجداني والثقافي، ومركز علوم الصحراء الذي دشناه اليوم في العين يعكس هذه العلاقة الفريدة”.

جاء ذلك تعليقاً من الشيخ هزاع بن زايد بعد افتتاحه اليوم الإثنين مركز علوم الصحراء، وقال عبر حسابه الرسمي على تويتر “تجولنا في حديقة الحيوان وأحيائها المائية وطبيعتها الغنية في العين واطلعنا على مشاريع مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء التي تجسد خصوصية المكان وهويته الحضارية البهية”.

وأضاف الشيخ هزاع بن زايد: “جمال بيئة الإمارات وعبقرية الصحراء فيها يستحقان المزيد من الدراسات لكشف كنوزهما الثرية وتعلم المزيد عنها ومنها”.

وأشاد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي “بالاستمرار في تطوير الإماراتيين العاملين في الإرشاد الثقافي بمركز زايد لعلوم الصحراء، فهم الأقدر على فهم وتقديم خصوصية البيئة الفذة”.

يذكر أن المشروع يدعم تحقيق أهداف خطة أبوظبي نحو تحقيق رؤية الإمارة عبر تعزيز استدامة البيئة الاقتصادية وموقعها كوجهة سياحية جاذبة ذات طابع متميز”.

رابط المصدر: بالصور| هزاع بن زايد: ارتباط الشيخ زايد الوثيق بالصحراء أسهم في تكوينه الوجداني والثقافي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً