’رسال’ إهداء باقات الورد لم يكن بهذه السهولة من قبل

تنتشر مواقع التجارة الإلكترونية بشكل كبير في الوطن العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصةً. resal.me أو ’رسال’ هو أحدث الإنتاجات في هذا السوق لبيع باقات ورد مُعدة مسبقًا وإرسالها بسهولة لمن تحب على عنوانه. واجهة الموقع بسيطة الاستخدام ومتجاوبة مع الجوالات، وفيها ستجد أكثر من باقة ورد بمختلف الأشكال

والأحجام لمختلف المناسبات، بأسعار تبدأ من 150 ريال سعودي لباقة ورود “شمس” وحتى 390 ريال سعودي لباقة “غاية” وهي غاية في الجمال صراحةً. إن أعجبتك أحد باقات الورود الموجودة على الموقع يُمكنك النقر على زر “أرسلني” ليقوم الموقع بتوجيهك إلى صفحة تسجيل حساب جديد عليه، وبعد استكمال البيانات وتسجيل الدخول وإتمام الطلب، يقوم موقع ’رسال’ بالاتصال بالشخص المُراد التوصيل إليه ويقوم الموقع بتنسيق موعد لإيصال الباقة إليه. الخدمة متوفرة أيضًا على هيئة تطبيق جوال خاص بالآيفون مع وعد بتطوير تطبيق خاص بنظام أندرويد قريبًا. Follow @bakry


الخبر بالتفاصيل والصور


موقع رسال

تنتشر مواقع التجارة الإلكترونية بشكل كبير في الوطن العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصةً. resal.me أو ’رسال’ هو أحدث الإنتاجات في هذا السوق لبيع باقات ورد مُعدة مسبقًا وإرسالها بسهولة لمن تحب على عنوانه.

واجهة الموقع بسيطة الاستخدام ومتجاوبة مع الجوالات، وفيها ستجد أكثر من باقة ورد بمختلف الأشكال والأحجام لمختلف المناسبات، بأسعار تبدأ من 150 ريال سعودي لباقة ورود “شمس” وحتى 390 ريال سعودي لباقة “غاية” وهي غاية في الجمال صراحةً.

resal-me

إن أعجبتك أحد باقات الورود الموجودة على الموقع يُمكنك النقر على زر “أرسلني” ليقوم الموقع بتوجيهك إلى صفحة تسجيل حساب جديد عليه، وبعد استكمال البيانات وتسجيل الدخول وإتمام الطلب، يقوم موقع ’رسال’ بالاتصال بالشخص المُراد التوصيل إليه ويقوم الموقع بتنسيق موعد لإيصال الباقة إليه.

الخدمة متوفرة أيضًا على هيئة تطبيق جوال خاص بالآيفون مع وعد بتطوير تطبيق خاص بنظام أندرويد قريبًا.

Follow @bakry

رابط المصدر: ’رسال’ إهداء باقات الورد لم يكن بهذه السهولة من قبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً