بالفيديو: توتر شديد في القدس القديمة بعد اقتحام مدرسة الأيتام

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الإثنين، مدرسة دار الأيتام الإسلامية في البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة، وقامت بتفتيش غرف الدراسة والساحات في صورة استفزازية للمرة الثانية على التوالي

بعد أن اقتحمتها في ساعات الصباح. وأفاد شهود عيان لـ24 أن حالة من التوتر الشديد سادت البلدة القديمة في القدس المحتلة شهدتها اشتباكات بالأيدي بين شبان مقدسيين وجنود الاحتلال قرب باب المجلس وفي محيط المدرسة الملتصقة بأسوار المسجد الأقصى المبارك.وفي سياق متصل، أشارت مصادر في دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس أن نحو 128 مستوطناً متطرفاً إلى جانب عدد من عناصر مخابرات الاحتلال اقتحموا المسجد الأقصى المبارك تحت حراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة.وأفادت أن المستوطنين المتطرفين إلى جانب نحو 30 طالباً إسرائيلياً قاموا بجولات استفزازية داخل ساحات المسجد الأقصى المبارك وسط احتجاجات المصلين المسلمين.وشهدت البلدة القديمة في القدس المحتلة والقرى المحيطة، حملة اعتقالات شرسة طالت نحو عشرين مقدسياً بعد عملية إطلاق النار التي شهدتها المدينة أمس وأدت إلى مقتل إسرائيليين واستشهاد الحاج مصباح أبو صبيح من حي سلوان.


الخبر بالتفاصيل والصور



اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الإثنين، مدرسة دار الأيتام الإسلامية في البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة، وقامت بتفتيش غرف الدراسة والساحات في صورة استفزازية للمرة الثانية على التوالي بعد أن اقتحمتها في ساعات الصباح.

وأفاد شهود عيان لـ24 أن حالة من التوتر الشديد سادت البلدة القديمة في القدس المحتلة شهدتها اشتباكات بالأيدي بين شبان مقدسيين وجنود الاحتلال قرب باب المجلس وفي محيط المدرسة الملتصقة بأسوار المسجد الأقصى المبارك.

وفي سياق متصل، أشارت مصادر في دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس أن نحو 128 مستوطناً متطرفاً إلى جانب عدد من عناصر مخابرات الاحتلال اقتحموا المسجد الأقصى المبارك تحت حراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة.

وأفادت أن المستوطنين المتطرفين إلى جانب نحو 30 طالباً إسرائيلياً قاموا بجولات استفزازية داخل ساحات المسجد الأقصى المبارك وسط احتجاجات المصلين المسلمين.

وشهدت البلدة القديمة في القدس المحتلة والقرى المحيطة، حملة اعتقالات شرسة طالت نحو عشرين مقدسياً بعد عملية إطلاق النار التي شهدتها المدينة أمس وأدت إلى مقتل إسرائيليين واستشهاد الحاج مصباح أبو صبيح من حي سلوان.

رابط المصدر: بالفيديو: توتر شديد في القدس القديمة بعد اقتحام مدرسة الأيتام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً