مسؤول إيراني: مستعدون لنقل الجرحى اليمنيين إلى مستشفياتنا

أكد المستشار الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، استعداد إيران لنقل الجرحى اليمنيين إلى إيران من أجل تلقي العلاج. وجاءت تصريحات

عبد اللهيان بعد تصريحات سابقة لرئيس المجلس علي لاريجاني، قال فيها إن إيران على استعداد لإرسال المساعدات إلى الجرحى في اليمن.ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) عن عبد اللهيان القول إن إيران على استعداد تام أيضاً لإقامة مستشفيات ميدانية في اليمن، لمعالجة ضحايا القصف الذي وقع في صنعاء، وأسفر عن مقتل وإصابة المئات.وتابع أنه “من المتوقع أن يوفر الصليب الأحمر الدولي التسهيلات اللازمة لنقل الأجهزة والفرق الطبية الإيرانية إلى اليمن”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد المستشار الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، استعداد إيران لنقل الجرحى اليمنيين إلى إيران من أجل تلقي العلاج.

وجاءت تصريحات عبد اللهيان بعد تصريحات سابقة لرئيس المجلس علي لاريجاني، قال فيها إن إيران على استعداد لإرسال المساعدات إلى الجرحى في اليمن.

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) عن عبد اللهيان القول إن إيران على استعداد تام أيضاً لإقامة مستشفيات ميدانية في اليمن، لمعالجة ضحايا القصف الذي وقع في صنعاء، وأسفر عن مقتل وإصابة المئات.

وتابع أنه “من المتوقع أن يوفر الصليب الأحمر الدولي التسهيلات اللازمة لنقل الأجهزة والفرق الطبية الإيرانية إلى اليمن”.

رابط المصدر: مسؤول إيراني: مستعدون لنقل الجرحى اليمنيين إلى مستشفياتنا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً