الإمارات: تخفيضات تصل إلى 90% على الكتب الإلكترونية في Google Play

تشترك طيران الإمارات مع موقع “Google” في إطلاق مبادرة “هيا نحتفل بعام القراءة”، طوال شهر أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وذلك بهدف الوصول إلى الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية في المنطقة،

ودعم مبادرة “عام القراءة” في دولة الإمارات. وتتمثل رسالة مبادرة “هيا نحتفل بعام القراءة” في جعل الوصول إلى الكتب الإلكترونية الصادرة باللغة العربية أكثر سهولة لمن يمارسون القراءة لأول مرة ولعشاق القراءة على السواء، وذلك من خلال تخفيضات غير مسبوقة بنسبة تصل إلى 90% على أسعار الكتب الإلكترونية المتوفرة في متجر Google Play، أكبر متجر للكتب الإلكترونية في العالم.مبادرة رائدة وقال الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه: “يسعدنا في مجموعة الإمارات دعم هذه المبادرة الرائدة، خاصة وأن الكتب يمكن أن تلعب دوراً حيوياً في تعزيز المعرفة والثقافة، وملامسة العقول والقلوب، إلى جانب فتح عالم من الإمكانات أمام القراء”. وتسري التخفيضات في متجر Google Play (يمكن تحميله من خلال هواتف iSO وأندرويد)، في تسع دول هي الإمارات، السعودية، قطر، البحرين، عمان، الكويت، لبنان، الأردن ومصر.وعلى مدى فترة تستمر أربعة أسابيع ، يقوم متجر Google بتوفير أكثر من 4000 كتاب من الروايات والأدب الشعبي والواقعي وأدب الأطفال ومختلف المعارف بأسعار في متناول اليد، وذلك في مسعى للوصول إلى الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط عامةً.


الخبر بالتفاصيل والصور



تشترك طيران الإمارات مع موقع “Google” في إطلاق مبادرة “هيا نحتفل بعام القراءة”، طوال شهر أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وذلك بهدف الوصول إلى الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية في المنطقة، ودعم مبادرة “عام القراءة” في دولة الإمارات.

وتتمثل رسالة مبادرة “هيا نحتفل بعام القراءة” في جعل الوصول إلى الكتب الإلكترونية الصادرة باللغة العربية أكثر سهولة لمن يمارسون القراءة لأول مرة ولعشاق القراءة على السواء، وذلك من خلال تخفيضات غير مسبوقة بنسبة تصل إلى 90% على أسعار الكتب الإلكترونية المتوفرة في متجر Google Play، أكبر متجر للكتب الإلكترونية في العالم.

مبادرة رائدة
وقال الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه: “يسعدنا في مجموعة الإمارات دعم هذه المبادرة الرائدة، خاصة وأن الكتب يمكن أن تلعب دوراً حيوياً في تعزيز المعرفة والثقافة، وملامسة العقول والقلوب، إلى جانب فتح عالم من الإمكانات أمام القراء”.

وتسري التخفيضات في متجر Google Play (يمكن تحميله من خلال هواتف iSO وأندرويد)، في تسع دول هي الإمارات، السعودية، قطر، البحرين، عمان، الكويت، لبنان، الأردن ومصر.

وعلى مدى فترة تستمر أربعة أسابيع ، يقوم متجر Google بتوفير أكثر من 4000 كتاب من الروايات والأدب الشعبي والواقعي وأدب الأطفال ومختلف المعارف بأسعار في متناول اليد، وذلك في مسعى للوصول إلى الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط عامةً.

رابط المصدر: الإمارات: تخفيضات تصل إلى 90% على الكتب الإلكترونية في Google Play

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً