نسخة جديدة من هواوي نوفا بذاكرة عشوائية 4 غيغابايت

في معرض IFA الشهر الماضي قدمت لنا هواوي هاتف نوفا بنسختين، الآن هناك إضافة جديدة لهذا الموديل بنسخة جديدة تتميز بذاكرة عشوائية أكبر ودعم شبكات الجيل الرابع. كان هاتفي هواوي نوفا و نوفا بلس يحملان ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت، وهذا الهاتف الجديد سيحمل ذاكرة 4 غيغابايت. كما يدعم الإتصالات بالجيل

الرابع بشبكة LTE-A ما يعني القدرة على التحميل بسرعة تصل إلى 300 ميغابت في الثانية. لتمييز هذا الهاتف عن سابقيه فإنه يأتي بلونين فقط هما الأبيض والأسود، بينما السابق كان يأتي بتشكيلة ألوان أوسع تضم الذهبي والفضي والرمادي والأسود. باقي المواصفات الفنية ستبقى على حالها، حيث صنع الجهاز من المعدن ويحمل شاشة قياسها 5 بوصة من نوع IPS بدقة 1080P. استخدمت هواوي معالج سناب دراغون 625 ثماني النوى بتردد 2 غيغاهرتز مع ذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت يمكن توسيعها ببطاقات خارجية حتى 128 غيغابايت. على مستوى الكاميرا فالهاتف لديه من الخلف كاميرا 12 ميغابكسل مع فتحة f/2.2 وفلاش ليد، بينما من الأمام لديه 8 ميغابكسل مع فتحة أصغر. يعمل الهاتف بنسخة أندرويد مارشملو ويغذيه بطارية 3020 ميلي أمبير تدّعي هواوي أنها قادرة على الصمود ليومين في الاستخدام المتوسط، ومن المزايا الإضافية وجود حساس البصمة ومنفذ USB-C ودعم شريحتي اتصال. لا معلومات عن سعر الهاتف بعد وموعد توفره حول العالم حيث بدأ بيعه في الصين حالياً. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


هواوي نوفا

في معرض IFA الشهر الماضي قدمت لنا هواوي هاتف نوفا بنسختين، الآن هناك إضافة جديدة لهذا الموديل بنسخة جديدة تتميز بذاكرة عشوائية أكبر ودعم شبكات الجيل الرابع.

كان هاتفي هواوي نوفا و نوفا بلس يحملان ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت، وهذا الهاتف الجديد سيحمل ذاكرة 4 غيغابايت. كما يدعم الإتصالات بالجيل الرابع بشبكة LTE-A ما يعني القدرة على التحميل بسرعة تصل إلى 300 ميغابت في الثانية.

لتمييز هذا الهاتف عن سابقيه فإنه يأتي بلونين فقط هما الأبيض والأسود، بينما السابق كان يأتي بتشكيلة ألوان أوسع تضم الذهبي والفضي والرمادي والأسود.

باقي المواصفات الفنية ستبقى على حالها، حيث صنع الجهاز من المعدن ويحمل شاشة قياسها 5 بوصة من نوع IPS بدقة 1080P. استخدمت هواوي معالج سناب دراغون 625 ثماني النوى بتردد 2 غيغاهرتز مع ذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت يمكن توسيعها ببطاقات خارجية حتى 128 غيغابايت.

على مستوى الكاميرا فالهاتف لديه من الخلف كاميرا 12 ميغابكسل مع فتحة f/2.2 وفلاش ليد، بينما من الأمام لديه 8 ميغابكسل مع فتحة أصغر. يعمل الهاتف بنسخة أندرويد مارشملو ويغذيه بطارية 3020 ميلي أمبير تدّعي هواوي أنها قادرة على الصمود ليومين في الاستخدام المتوسط، ومن المزايا الإضافية وجود حساس البصمة ومنفذ USB-C ودعم شريحتي اتصال.

لا معلومات عن سعر الهاتف بعد وموعد توفره حول العالم حيث بدأ بيعه في الصين حالياً.

المصدر

رابط المصدر: نسخة جديدة من هواوي نوفا بذاكرة عشوائية 4 غيغابايت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً