فتح: الحكومة الإسرائيلية وحدها تتحمل ردة الفعل الفلسطينية

صرّح الناطق باسم حركة فتح في قطاع غزة الدكتور فايز أبوعيطة بشأن عملية القدس أمس الأحد، أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي وحدها تتحمل نتائج ردود الفعل الفلسطينية.

وأضاف فايز أبوعطية على حسابه الخاص عبر فيس بوك، أنه “طالما استمرت حكومة الاحتلال برعاية الإرهاب والاستيطان والعبث بالمدينة المقدسة بالتهويد والأسرلة، عليها أن تتوقع المزيد من ردود الفعل”.وقال أيضاً “متی يدرك نتانياهو أن الأمن والاستقرار لا يتحقق إلا بإحقاق الحقوق المشروعة لشعبنا، وفي مقدمتها القدس عاصمة للدولة الفلسطينية”. وتابع أن سياسة القتل والإعدامات الميدانية ومصادرة الأراضي والمس بالمقدسات لن تثني شعبنا عن الدفاع عن حقوقه المشروعة.يذكر أن عملية إطلاق نار قام بها فلسطيني في القدس أمس الأحد، أدت لمقتل اثنين إسرائيليين وإصابة ستة آخرين، بعد أن استهدفهم بسلاحه من داخل مركبته، قبل أن تتمكن قوات الاحتلال الإسرائيلي من السيطرة عليه وقتله.


الخبر بالتفاصيل والصور



صرّح الناطق باسم حركة فتح في قطاع غزة الدكتور فايز أبوعيطة بشأن عملية القدس أمس الأحد، أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي وحدها تتحمل نتائج ردود الفعل الفلسطينية.

وأضاف فايز أبوعطية على حسابه الخاص عبر فيس بوك، أنه “طالما استمرت حكومة الاحتلال برعاية الإرهاب والاستيطان والعبث بالمدينة المقدسة بالتهويد والأسرلة، عليها أن تتوقع المزيد من ردود الفعل”.

وقال أيضاً “متی يدرك نتانياهو أن الأمن والاستقرار لا يتحقق إلا بإحقاق الحقوق المشروعة لشعبنا، وفي مقدمتها القدس عاصمة للدولة الفلسطينية”.

وتابع أن سياسة القتل والإعدامات الميدانية ومصادرة الأراضي والمس بالمقدسات لن تثني شعبنا عن الدفاع عن حقوقه المشروعة.

يذكر أن عملية إطلاق نار قام بها فلسطيني في القدس أمس الأحد، أدت لمقتل اثنين إسرائيليين وإصابة ستة آخرين، بعد أن استهدفهم بسلاحه من داخل مركبته، قبل أن تتمكن قوات الاحتلال الإسرائيلي من السيطرة عليه وقتله.

رابط المصدر: فتح: الحكومة الإسرائيلية وحدها تتحمل ردة الفعل الفلسطينية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً