المرصد: النظام يقصف ريفي حماة ودرعا

استهدفت قوات النظام السوري أماكن في منطقة السطحيات بريف حماة الجنوبي الشرقي، وأماكن أخرى في قرية معردس بريف حماة الشمالي الشرقي، في قصف جوي، كما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان،

اليوم الإثنين. من جانبها، قصفت الفصائل مناطق في مدينة محردة بريف حماة الغربي، فيما قصفت الطائرات الحربية مناطق في بلدة مورك بريف حماة الشمالي، واستهدفت قوات النظام مناطق في قرية البانة (الجنابرة) بريف حماة الشمالي الغربي.وشنت قوات النظام قصفاً على مناطق في بلدة إبطع بريف درعا الأوسط، ترافق مع سقوط 3 صواريخ يعتقد أنها نوع أرض – أرض أطلقتها قوات النظام على مناطق في بلدة ابطع، كما قصفت القوات مناطق في حي طريق السد بمدينة درعا.ولا أنباء عن إصابات في المناطق كافة.


الخبر بالتفاصيل والصور



استهدفت قوات النظام السوري أماكن في منطقة السطحيات بريف حماة الجنوبي الشرقي، وأماكن أخرى في قرية معردس بريف حماة الشمالي الشرقي، في قصف جوي، كما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الإثنين.

من جانبها، قصفت الفصائل مناطق في مدينة محردة بريف حماة الغربي، فيما قصفت الطائرات الحربية مناطق في بلدة مورك بريف حماة الشمالي، واستهدفت قوات النظام مناطق في قرية البانة (الجنابرة) بريف حماة الشمالي الغربي.

وشنت قوات النظام قصفاً على مناطق في بلدة إبطع بريف درعا الأوسط، ترافق مع سقوط 3 صواريخ يعتقد أنها نوع أرض – أرض أطلقتها قوات النظام على مناطق في بلدة ابطع، كما قصفت القوات مناطق في حي طريق السد بمدينة درعا.

ولا أنباء عن إصابات في المناطق كافة.

رابط المصدر: المرصد: النظام يقصف ريفي حماة ودرعا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً