16 معتقلاً فلسطينياً في مداهمات إسرائيلية واسعة بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين، 16 مواطناً فلسطينياً بمداهمات واسعة شنتها في مناطق من الضفة الغربية المحتلة، في وقت تصدى فيه شبان للاقتحامات في بعض المناطق، وخاضوا مواجهات

مع جنود الاحتلال. واندلعت مواجهات واسعة مع قوات الاحتلال في مناطق مختلفة من مدينة ومخيم طولكرم، أوقعت إصابات اختناق بالغاز المسيل الدموع واعتقال شاب.وقال شهود عيان، إن المواجهات تركزت في مخيم طولكرم وحارة ذياب، حيث انتشر فيهما جنود الاحتلال بكثافة وأطلقوا الأعيرة النارية والقنابل الصوتية والغازية بشكل كثيف.وفي قلقيلية، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة دهم واسعة النطاق في بلدة عزون، واعتقلت خلالها عشرة مواطنين بعد أن نكلت بهم وداهمت منازلهم. وأوضح شهود عيان، أن أكثر من خمسين جندياً إسرائيلياً اقتحموا البلدة من عدة محاور وأغلقوا مداخلها ثم شرعوا بمداهمة منازل المواطنين حيث سجل مداهمة 13 منزلاً وتفتيشها والتنكيل بأصحابها واستجوابهم.كما داهمت قوات الاحتلال ثلاث ورش حدادة في البلدة وحطمت أبوابها ثم صادرت جميع المعدات التي كانت بداخلها ونقلتها بشاحنات كبيرة إلى أحد المعسكرات الإسرائيلية، وأشار مواطنون إلى أن قوات الاحتلال حطمت جميع محتويات ورش الحدادة الثلاث ما ألحق بأصحابها خسائر فادحة.واقتحمت القوات الإسرائيلية بلدة اليامون غرب مدينة جنين، واعتقلت طالباً جامعياً وداهمت منازل واستجوبت ساكنيها. وقال سكان بلدة اليامون، إن عدة آليات عسكرية اقتحمت حارة أبو علي، وشرعت بمداهمات لمنازل المواطنين، حيث فتشتها واعتدت على ساكنيها واستجوبتهم ميدانياً.وانتشرت قوات الاحتلال على مدخل البلدة الرئيسي ونصبت حاجزاً عسكرياً على الدوار، وأوقفت مركبات ومواطنين.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين، 16 مواطناً فلسطينياً بمداهمات واسعة شنتها في مناطق من الضفة الغربية المحتلة، في وقت تصدى فيه شبان للاقتحامات في بعض المناطق، وخاضوا مواجهات مع جنود الاحتلال.

واندلعت مواجهات واسعة مع قوات الاحتلال في مناطق مختلفة من مدينة ومخيم طولكرم، أوقعت إصابات اختناق بالغاز المسيل الدموع واعتقال شاب.

وقال شهود عيان، إن المواجهات تركزت في مخيم طولكرم وحارة ذياب، حيث انتشر فيهما جنود الاحتلال بكثافة وأطلقوا الأعيرة النارية والقنابل الصوتية والغازية بشكل كثيف.

وفي قلقيلية، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة دهم واسعة النطاق في بلدة عزون، واعتقلت خلالها عشرة مواطنين بعد أن نكلت بهم وداهمت منازلهم.

وأوضح شهود عيان، أن أكثر من خمسين جندياً إسرائيلياً اقتحموا البلدة من عدة محاور وأغلقوا مداخلها ثم شرعوا بمداهمة منازل المواطنين حيث سجل مداهمة 13 منزلاً وتفتيشها والتنكيل بأصحابها واستجوابهم.

كما داهمت قوات الاحتلال ثلاث ورش حدادة في البلدة وحطمت أبوابها ثم صادرت جميع المعدات التي كانت بداخلها ونقلتها بشاحنات كبيرة إلى أحد المعسكرات الإسرائيلية، وأشار مواطنون إلى أن قوات الاحتلال حطمت جميع محتويات ورش الحدادة الثلاث ما ألحق بأصحابها خسائر فادحة.

واقتحمت القوات الإسرائيلية بلدة اليامون غرب مدينة جنين، واعتقلت طالباً جامعياً وداهمت منازل واستجوبت ساكنيها.

وقال سكان بلدة اليامون، إن عدة آليات عسكرية اقتحمت حارة أبو علي، وشرعت بمداهمات لمنازل المواطنين، حيث فتشتها واعتدت على ساكنيها واستجوبتهم ميدانياً.

وانتشرت قوات الاحتلال على مدخل البلدة الرئيسي ونصبت حاجزاً عسكرياً على الدوار، وأوقفت مركبات ومواطنين.

رابط المصدر: 16 معتقلاً فلسطينياً في مداهمات إسرائيلية واسعة بالضفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً