حارس يختلس محفظة مسافر في مطار دبي

نظرت محكمة جنايات دبي صباح اليوم الإثنين، قضيةحارس فلبيني في العقد الثالث من العمر يعمل بمطار دبي الدولي لدى شركتي دناتا ومجموعة طيران الإمارات (وهما من الشركات العامة العائدة لحكومة

دبي)، وذلك لسرقته محفظة تعود ملكيتها لمسافر من الجنسية البرازيلية. وتفصيلاً، استغل المتهم وجوده في قسم المعثورات بحكم وظيفته التي تتطلب جرد المعثورات وتسجيلها، وخلال ذلك قام بسرقة المحفظة التي تحتوي على عملات أجنبية بقيمة 2900 درهم تقريباً وبطاقات ائتمانية وأوراق ثبوتية، وخلال ذلك قام المتهم بالاستيلاء على الأموال المذكورة سابقاً والتخلص من المحفظة بإلقائها في سلة النفايات بالمطار.من جانبه اعترف المتهم باستغلاله لوظيفته وسرقته المحفظة سابقة الذكر والاستيلاء على الأموال بداخلها من ثم التخلص منها برميها بسلة النفايات.


الخبر بالتفاصيل والصور



نظرت محكمة جنايات دبي صباح اليوم الإثنين، قضيةحارس فلبيني في العقد الثالث من العمر يعمل بمطار دبي الدولي لدى شركتي دناتا ومجموعة طيران الإمارات (وهما من الشركات العامة العائدة لحكومة دبي)، وذلك لسرقته محفظة تعود ملكيتها لمسافر من الجنسية البرازيلية.

وتفصيلاً، استغل المتهم وجوده في قسم المعثورات بحكم وظيفته التي تتطلب جرد المعثورات وتسجيلها، وخلال ذلك قام بسرقة المحفظة التي تحتوي على عملات أجنبية بقيمة 2900 درهم تقريباً وبطاقات ائتمانية وأوراق ثبوتية، وخلال ذلك قام المتهم بالاستيلاء على الأموال المذكورة سابقاً والتخلص من المحفظة بإلقائها في سلة النفايات بالمطار.

من جانبه اعترف المتهم باستغلاله لوظيفته وسرقته المحفظة سابقة الذكر والاستيلاء على الأموال بداخلها من ثم التخلص منها برميها بسلة النفايات.

رابط المصدر: حارس يختلس محفظة مسافر في مطار دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً