كلينتون عن ترامب: لايصلح أن يكون رئيساً

قالت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون وفي مناظرة بمجلس المدينة مع منافسها الجمهوري دونالد ترامب اليوم الإثنين، “اختلفت مع المرشحين الجمهوريين السابقين للرئاسة في السياسة والسياسات والمبادئ، ولكني لم أشكك أبدا

في قدرتهم على تولي الرئاسة، الأمر مختلف بالنسبة لدونالد ترامب”. وأضافت “لقد قلت لكم، منذ يونيو (حزيران)، إنه لا يصلح كي يكون رئيساً وقائداً للقوات المسلحة، وقد قال العديد من الجمهوريين والمستقلين نفس الشيء بالفعل”.وتسعى هيلاري كلينتون إلى استغلال هوة الخلاف بين دونالد ترامب وبعض قيادات الحزب الجمهوري.وتعليقاً على تسجيل ترامب المسرب الذي ردد خلاله عبارات مسيئة حول النساء، قالت “إن ما شهدناه وسمعناه يوم الجمعة كان دونالد يتحدث عن المرأة، ما هي المرأة في اعتقاده، ما يفعله للنساء؟ لقد قال إن الفيديو لا يعكس حقيقة شخصيته، ولكني أعتقد أنه من الواضح لأي شخص ممن سمعوه أنه يظهر بالضبط من هو ترامب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون وفي مناظرة بمجلس المدينة مع منافسها الجمهوري دونالد ترامب اليوم الإثنين، “اختلفت مع المرشحين الجمهوريين السابقين للرئاسة في السياسة والسياسات والمبادئ، ولكني لم أشكك أبدا في قدرتهم على تولي الرئاسة، الأمر مختلف بالنسبة لدونالد ترامب”.

وأضافت “لقد قلت لكم، منذ يونيو (حزيران)، إنه لا يصلح كي يكون رئيساً وقائداً للقوات المسلحة، وقد قال العديد من الجمهوريين والمستقلين نفس الشيء بالفعل”.

وتسعى هيلاري كلينتون إلى استغلال هوة الخلاف بين دونالد ترامب وبعض قيادات الحزب الجمهوري.

وتعليقاً على تسجيل ترامب المسرب الذي ردد خلاله عبارات مسيئة حول النساء، قالت “إن ما شهدناه وسمعناه يوم الجمعة كان دونالد يتحدث عن المرأة، ما هي المرأة في اعتقاده، ما يفعله للنساء؟ لقد قال إن الفيديو لا يعكس حقيقة شخصيته، ولكني أعتقد أنه من الواضح لأي شخص ممن سمعوه أنه يظهر بالضبط من هو ترامب”.

رابط المصدر: كلينتون عن ترامب: لايصلح أن يكون رئيساً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً