تخطيط ذكي للحوادث في دبي

أطلقت شرطة دبي تطبيقاً جديداً لتخطيط الحوادث المرورية بطريقة ذكية في غضون دقائق فقط. وتترجم هذه المبادرة حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تحقيق التميز في مجال الخدمات الذكية ومواكبة التقنيات الحديثة، وإرضاء أفراد الجمهور، إذ يُعد التطبيق الجديد إضافة نوعية إلى رصيد إنجازاتها الخدمية. ويهدف إلى

تسهيل الإجراءات على الجمهور واختزال الوقت، وتطوير تخطيط الحوادث، وذلك امتثالاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للتحول إلى حكومة ذكية. وأكد العميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية، على أهمية هذه الخطوة في دعم وتسهيل الإجراءات الداخلية على رجال المرور في تخطيط الحوادث البسيطة وتحويلها إلى خدمات ذكية، وهو النهج الأصيل الذي دأبت عليه شرطة دبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أطلقت شرطة دبي تطبيقاً جديداً لتخطيط الحوادث المرورية بطريقة ذكية في غضون دقائق فقط. وتترجم هذه المبادرة حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تحقيق التميز في مجال الخدمات الذكية ومواكبة التقنيات الحديثة، وإرضاء أفراد الجمهور، إذ يُعد التطبيق الجديد إضافة نوعية إلى رصيد إنجازاتها الخدمية.

ويهدف إلى تسهيل الإجراءات على الجمهور واختزال الوقت، وتطوير تخطيط الحوادث، وذلك امتثالاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للتحول إلى حكومة ذكية.

وأكد العميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية، على أهمية هذه الخطوة في دعم وتسهيل الإجراءات الداخلية على رجال المرور في تخطيط الحوادث البسيطة وتحويلها إلى خدمات ذكية، وهو النهج الأصيل الذي دأبت عليه شرطة دبي.

رابط المصدر: تخطيط ذكي للحوادث في دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً