ضبط 34 متسولاً بالشارقة في 3 أشهر

أسفرت الحملة المستمرة التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة الشارقة، تحت شعار «لا تكن فريسة للمتسولين»، عن ضبط 34 متسولا ومتسولة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة منها 25 من الذكور و9 من الإناث، في مؤشر يدل على انحسار نشاطهم وتراجع أعدادهم في مناطق الإمارة. وقال العقيد إبراهيم مصبح العاجل

مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية إن دولة الإمارات سخَّرت سبل العيش الكريم للمحتاجين، وأنشأت الجمعيات الخيرية لأن تكون ملاذاً لهم، وعدم تعريضهم لسؤال الناس في الطرقات، مؤكداً أن استجداء المتسولين لعطف الناس باختلاق الأكاذيب الواهية والاحتيال من أجل الكسب السريع يعد جُرماً يعاقب عليه القانون. مبيناً أن إدارة التحريات والمباحث الجنائية، وقسم متابعة المخالفين والأجانب بشرطة الشارقة تقوم بحملات يومية، ومفاجئة للحد من انتشار هذه الظاهرة وتتبعها وترصد مؤشراتها الأمنية والاجتماعية بشكل مستمر.


الخبر بالتفاصيل والصور


أسفرت الحملة المستمرة التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة الشارقة، تحت شعار «لا تكن فريسة للمتسولين»، عن ضبط 34 متسولا ومتسولة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة منها 25 من الذكور و9 من الإناث، في مؤشر يدل على انحسار نشاطهم وتراجع أعدادهم في مناطق الإمارة.

وقال العقيد إبراهيم مصبح العاجل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية إن دولة الإمارات سخَّرت سبل العيش الكريم للمحتاجين، وأنشأت الجمعيات الخيرية لأن تكون ملاذاً لهم، وعدم تعريضهم لسؤال الناس في الطرقات، مؤكداً أن استجداء المتسولين لعطف الناس باختلاق الأكاذيب الواهية والاحتيال من أجل الكسب السريع يعد جُرماً يعاقب عليه القانون.

مبيناً أن إدارة التحريات والمباحث الجنائية، وقسم متابعة المخالفين والأجانب بشرطة الشارقة تقوم بحملات يومية، ومفاجئة للحد من انتشار هذه الظاهرة وتتبعها وترصد مؤشراتها الأمنية والاجتماعية بشكل مستمر.

رابط المصدر: ضبط 34 متسولاً بالشارقة في 3 أشهر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً