الإمارات والجزيرة.. إثبات الذات

يلتقي الإمارات ضيفه الجزيرة عند الخامسة و5 دقائق مساء اليوم، ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى في منافسة كأس الخليج العربي، ويدخل الفريقان اللقاء بجاهزية بدنية وفنية عالية، بحثاً عن نقاط الفوز، لتأكيد التفوق وإثبات الذات، بعد أن تعادلا في الجولة الماضية بنتيجة

متشابهة 2/‏‏‏2، أمام كل من الوحدة والوصل على التوالي. وقبل لقاء اليوم، يجمع الصقور، صاحب الأرض، 4 نقاط في رصيده بالترتيب الخامس، والعنكبوت الجزراوي برصيد 5 نقاط في المركز الرابع. بداية جيدة فيما بدأ الجزيرة الموسم الحالي بقوة، ونجح في تقديم مباريات جيدة، بعد أن دعم صفوفه بعناصر متميزة، ويلعب العنكبوت بطموح كبير، وينظر إلى المقدمة في مختلف المنافسات. وأكمل الفريقان إعدادهما للقاء اليوم، وسط روح معنوية عالية، وإصرار كبير على تحقيق الانتصار، في مواجهة يتوقع لها أن تأتي قوية من الطرفين. وسيدخل فريق الجزيرة مباراة اليوم أمام الإمارات، رافعاً شعار «لا بديل عن الفوز»، للحصول على الثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، ويستمر في دائرة المنافسة على إحدى ورقتي الترشيح للتأهل للمربع الذهبي لكأس الخليج العربي للمحترفين، ولتحقيق ذلك، عكف مدربه الهولندي تين كات على علاج الأخطاء التي أفرزتها مباريات الفريق السابقة، سواء الدفاعية، التي ترتب عليها دخول أهداف سهلة في أوقات حرجة، وكذلك الهجومية التي ترتكز على عدم التركيز والدقة في اللمسة الأخيرة. أداء تصاعدي من جانبه، قال الألماني كلاوس مساعد مدرب الصقور: فريقي يمضي بأداء تصاعدي، ويحقق نتائج مرضية، وإن الفريق استرد الثقة التي افتقدها في الجولات الأولى من مباريات الموسم، ولعل تحقيق التعادل في لقاء الوحدة السابق بعد التأخر بهدفين، انعكس إيجاباً على عزيمة اللاعبين، لأن الفريق نجح في إحراز هدفين خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، معتبراً أن ذلك تأكيد على قوة وتميز فريقه، وأضاف: رغم التعادل أمام فريق كبير مثل الوحدة، لكن كانت هنالك بعض الأخطاء الواضحة التي ركزنا عليها في التدريبات السابقة حتي لا تتكرر من جديد، حالياً، الفريق في كامل الجاهزية، ونثق في ظهوره بمستوى طيب. مباراة صعبة من جانبه، وصف هينك تين كات المدير الفني للجزيرة، هذه المباراة، بأنها صعبة، ولن تكون سهلة بأي حال من الأحوال، فالإمارات فريق طموح، يضم لاعبين جيدين، يتمتعون بتنظيم جيد، ولا يتوقفون عن محاولة الوصول إلى مرمى المنافس، واستطاعوا أن يخطفوا تعادلاً غالياً من الوحدة عندما حلوا ضيوفاً عليهم في ملعب آل نهيان في الجولة الماضية من المسابقة، بالرغم من أن المباراة كانت قد أوشكت على الانتهاء، وكانوا متخلفين بهدفين نظيفين، ولهذا، أتوقع أن تكون مباراتنا أمامهم في ملعبهم صعبة ومعقدة. وأكد تين كات حرصه خلال الفترة الماضية على علاج الأخطاء الدفاعية والهجومية في الفريق، التي كانت سبباً في حرمانه من فوز مستحق أمام الوصل في المباراة الماضية، وتم التركيز على عدم تكرار الأخطاء الدفاعية، من خلال التمركز السليم، وعدم ترك مساحات لمهاجمي الفريق المنافس. إعداد جيد ذكر عبد الله علي كابتن الصقور أن مباراة الجزيرة اليوم تعتبر اعداداً جيداً لفريقه قبل مواجهة دبا في دوري المحترفين، لأن الخصم فريق قوي والاحتكاك معه يساهم في تطوير الأداء، في حين، أكد يعقوب الحوسني لاعب الجزيرة أنه لا توجد مباريات سهلة، موضحاً أن مواجهة الإمارات خطوة أولى نحو المنافسة على اللقب.


الخبر بالتفاصيل والصور


يلتقي الإمارات ضيفه الجزيرة عند الخامسة و5 دقائق مساء اليوم، ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى في منافسة كأس الخليج العربي، ويدخل الفريقان اللقاء بجاهزية بدنية وفنية عالية، بحثاً عن نقاط الفوز، لتأكيد التفوق وإثبات الذات، بعد أن تعادلا في الجولة الماضية بنتيجة متشابهة 2/‏‏‏2، أمام كل من الوحدة والوصل على التوالي. وقبل لقاء اليوم، يجمع الصقور، صاحب الأرض، 4 نقاط في رصيده بالترتيب الخامس، والعنكبوت الجزراوي برصيد 5 نقاط في المركز الرابع.

بداية جيدة

فيما بدأ الجزيرة الموسم الحالي بقوة، ونجح في تقديم مباريات جيدة، بعد أن دعم صفوفه بعناصر متميزة، ويلعب العنكبوت بطموح كبير، وينظر إلى المقدمة في مختلف المنافسات. وأكمل الفريقان إعدادهما للقاء اليوم، وسط روح معنوية عالية، وإصرار كبير على تحقيق الانتصار، في مواجهة يتوقع لها أن تأتي قوية من الطرفين. وسيدخل فريق الجزيرة مباراة اليوم أمام الإمارات، رافعاً شعار «لا بديل عن الفوز»، للحصول على الثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، ويستمر في دائرة المنافسة على إحدى ورقتي الترشيح للتأهل للمربع الذهبي لكأس الخليج العربي للمحترفين، ولتحقيق ذلك، عكف مدربه الهولندي تين كات على علاج الأخطاء التي أفرزتها مباريات الفريق السابقة، سواء الدفاعية، التي ترتب عليها دخول أهداف سهلة في أوقات حرجة، وكذلك الهجومية التي ترتكز على عدم التركيز والدقة في اللمسة الأخيرة.

أداء تصاعدي

من جانبه، قال الألماني كلاوس مساعد مدرب الصقور: فريقي يمضي بأداء تصاعدي، ويحقق نتائج مرضية، وإن الفريق استرد الثقة التي افتقدها في الجولات الأولى من مباريات الموسم، ولعل تحقيق التعادل في لقاء الوحدة السابق بعد التأخر بهدفين، انعكس إيجاباً على عزيمة اللاعبين، لأن الفريق نجح في إحراز هدفين خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، معتبراً أن ذلك تأكيد على قوة وتميز فريقه، وأضاف: رغم التعادل أمام فريق كبير مثل الوحدة، لكن كانت هنالك بعض الأخطاء الواضحة التي ركزنا عليها في التدريبات السابقة حتي لا تتكرر من جديد، حالياً، الفريق في كامل الجاهزية، ونثق في ظهوره بمستوى طيب.

مباراة صعبة

من جانبه، وصف هينك تين كات المدير الفني للجزيرة، هذه المباراة، بأنها صعبة، ولن تكون سهلة بأي حال من الأحوال، فالإمارات فريق طموح، يضم لاعبين جيدين، يتمتعون بتنظيم جيد، ولا يتوقفون عن محاولة الوصول إلى مرمى المنافس، واستطاعوا أن يخطفوا تعادلاً غالياً من الوحدة عندما حلوا ضيوفاً عليهم في ملعب آل نهيان في الجولة الماضية من المسابقة، بالرغم من أن المباراة كانت قد أوشكت على الانتهاء، وكانوا متخلفين بهدفين نظيفين، ولهذا، أتوقع أن تكون مباراتنا أمامهم في ملعبهم صعبة ومعقدة.

وأكد تين كات حرصه خلال الفترة الماضية على علاج الأخطاء الدفاعية والهجومية في الفريق، التي كانت سبباً في حرمانه من فوز مستحق أمام الوصل في المباراة الماضية، وتم التركيز على عدم تكرار الأخطاء الدفاعية، من خلال التمركز السليم، وعدم ترك مساحات لمهاجمي الفريق المنافس.

إعداد جيد

ذكر عبد الله علي كابتن الصقور أن مباراة الجزيرة اليوم تعتبر اعداداً جيداً لفريقه قبل مواجهة دبا في دوري المحترفين، لأن الخصم فريق قوي والاحتكاك معه يساهم في تطوير الأداء، في حين، أكد يعقوب الحوسني لاعب الجزيرة أنه لا توجد مباريات سهلة، موضحاً أن مواجهة الإمارات خطوة أولى نحو المنافسة على اللقب.

رابط المصدر: الإمارات والجزيرة.. إثبات الذات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً