بعثة أبيض الشباب تغادر اليوم إلى البحرين

تغادر بعثة منتخبنا للشباب مواليد 97، ظهر اليوم، الدولة عبر مطار دبي الدولي متجهة صوب العاصمة البحرينية (المنامة)، للمشاركة في بطولة كأس آسيا للشباب 2016، المنامة خلال الفترة من 13 لغاية 30 أكتوبر الجاري والمؤهلة بدورها لنهائيات كأس العالم 2017 بكوريا الجنوبية. وكان منتخبنا

قد اختتم أول أمس (السبت) معسكره الإعدادي الأخير، بمواجهة نظيره الأوزبكي حيث تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، في نادي دبي بالعوير ضمن استعدادات الأبيض النهائية، وسجل هدفي المباراة محمد جمعة وعلي عيد. وحرص عبيد سعيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد على متابعة المباراة، إلى جانب أحمد المبهوبي عضو مجلس إدارة الاتحاد، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، وأحمد بهادر الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية بالوكالة، وعبيد مبارك المدير الفني للاتحاد، وعبد الله سلطان عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية. ويلعب الأبيض ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات العراق وكوريا الشمالية وفيتنام، حيث يفتتح أولى مبارياته أمام العراق في الـ14 من الشهر الحالي. ويرافق بعثة المنتخب سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد رئيساً للبعثة، إلى جانب أحمد المهبوبي عضو مجلس الإدارة. القائمة وضمت قائمة اللاعبين 24 لاعباً هم: أحمد راشد، عبدالله فيصل الكربي، محمد راشد الحمادي، محمد حسن الشامسي، أحمد سلمان العكبري (الوحدة)، حسين عبدالله علي عيد، محمد خلفان زايد، محمد وليد(العين)، خالد الشحي (اتحاد كلباء) زايد العامري، عبد الرحمن العامري، فيصل المطروشي، محمد العطاس، يوسف عبدالكريم العامري (الجزيرة)، سعود عبد الرزاق المهيري (الأهلي)، عادل سبيل، محمد جمعة البلوشي، جاسم سالم جوهر (الشباب)، غيث حسين، جاسم يعقوب (النصر)، محمد علي شاكر (عجمان)، ماجد سرور (الشارقة)، يحيى حسن (الوصل). فيما شملت قائمة الجهازين الفني والإداري الدكتور موسى عباس مشرفاً للمنتخب، سالم جوهر مديراً للمنتخب، جاكوب دوفاليل مدرباً، خالد داحس مساعداً للمدرب، ميروسلاف جيركل، مساعداً للمدرب، زكريا أحمد مدرباً للحراس، خلدون الكلوب طبيباً، منير الجزايرلي معالجاً طبيباً، كريم مالوش، مدرباً للياقة البدنية، ليث السادة منسقاً إعلامياً، ضيف أركان مصوراً، جورج بوغنار مدلكاً، كرستان تاناسي مدلكاً جمال الحاج مسؤولا للمهمات. حظوظ متساوية وفي صعيد متصل قال جاسم يعقوب لاعب المنتخب الوطني للشباب: سنتعامل مع كل مباراة على حدة وبشكل منفصل، ولن ننظر إلى نتائج الآخرين وسنحاول حسم التأهل إلى الدور التالي مبكرا، مردفاً حظوظ الجميع متساوية ولا فرق بين منتخب وآخر، لافتاً إلى أن تحقيق الفوز في مواجهة العراق سيكون عاملاً معنوياً مهماً باعتبارها المباراة الافتتاحية، الأمر الذي يجعلهم أكثر إصراراً على تحقيق الفوز في بقية المواجهات، ومن ثم الوصول لنصف النهائي والمضي قدماً في البطولة. وذكر سنقاتل من أجل تحقيق طموحنا بالتواجد في المحفل المونديالي، وهذا حق مشروع لنا طالما أن الكرة ما زالت في ملعبنا وبين أيدينا. معنويات قال لاعب منتخبنا حسين عبد الله، إن البطولة تحظى بأهمية كبيرة ونحن عازمون على الظهور بشكل يليق بسمعة الكرة الإماراتية، ويؤكد علو كعبها آسيوياً، مشيرا إلى أن كرة القدم لا تعترف بالظروف ولا بقوة المنافسين، وإنما ما تبذله من جهد خلال الـ90 دقيقة في الملعب، مضيفاً أن الروح المعنوية العالية للاعبين ستجعلهم يحققون نتائج إيجابية تمكنهم من الظفر بإحدى البطاقات المؤهلة لكأس العالم.


الخبر بالتفاصيل والصور


تغادر بعثة منتخبنا للشباب مواليد 97، ظهر اليوم، الدولة عبر مطار دبي الدولي متجهة صوب العاصمة البحرينية (المنامة)، للمشاركة في بطولة كأس آسيا للشباب 2016، المنامة خلال الفترة من 13 لغاية 30 أكتوبر الجاري والمؤهلة بدورها لنهائيات كأس العالم 2017 بكوريا الجنوبية.

وكان منتخبنا قد اختتم أول أمس (السبت) معسكره الإعدادي الأخير، بمواجهة نظيره الأوزبكي حيث تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، في نادي دبي بالعوير ضمن استعدادات الأبيض النهائية، وسجل هدفي المباراة محمد جمعة وعلي عيد.

وحرص عبيد سعيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد على متابعة المباراة، إلى جانب أحمد المبهوبي عضو مجلس إدارة الاتحاد، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، وأحمد بهادر الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية بالوكالة، وعبيد مبارك المدير الفني للاتحاد، وعبد الله سلطان عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية.

ويلعب الأبيض ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات العراق وكوريا الشمالية وفيتنام، حيث يفتتح أولى مبارياته أمام العراق في الـ14 من الشهر الحالي.

ويرافق بعثة المنتخب سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد رئيساً للبعثة، إلى جانب أحمد المهبوبي عضو مجلس الإدارة.

القائمة

وضمت قائمة اللاعبين 24 لاعباً هم: أحمد راشد، عبدالله فيصل الكربي، محمد راشد الحمادي، محمد حسن الشامسي، أحمد سلمان العكبري (الوحدة)، حسين عبدالله علي عيد، محمد خلفان زايد، محمد وليد(العين)، خالد الشحي (اتحاد كلباء) زايد العامري، عبد الرحمن العامري، فيصل المطروشي، محمد العطاس، يوسف عبدالكريم العامري (الجزيرة)، سعود عبد الرزاق المهيري (الأهلي)، عادل سبيل، محمد جمعة البلوشي، جاسم سالم جوهر (الشباب)، غيث حسين، جاسم يعقوب (النصر)، محمد علي شاكر (عجمان)، ماجد سرور (الشارقة)، يحيى حسن (الوصل).

فيما شملت قائمة الجهازين الفني والإداري الدكتور موسى عباس مشرفاً للمنتخب، سالم جوهر مديراً للمنتخب، جاكوب دوفاليل مدرباً، خالد داحس مساعداً للمدرب، ميروسلاف جيركل، مساعداً للمدرب، زكريا أحمد مدرباً للحراس، خلدون الكلوب طبيباً، منير الجزايرلي معالجاً طبيباً، كريم مالوش، مدرباً للياقة البدنية، ليث السادة منسقاً إعلامياً، ضيف أركان مصوراً، جورج بوغنار مدلكاً، كرستان تاناسي مدلكاً جمال الحاج مسؤولا للمهمات.

حظوظ متساوية

وفي صعيد متصل قال جاسم يعقوب لاعب المنتخب الوطني للشباب: سنتعامل مع كل مباراة على حدة وبشكل منفصل، ولن ننظر إلى نتائج الآخرين وسنحاول حسم التأهل إلى الدور التالي مبكرا، مردفاً حظوظ الجميع متساوية ولا فرق بين منتخب وآخر، لافتاً إلى أن تحقيق الفوز في مواجهة العراق سيكون عاملاً معنوياً مهماً باعتبارها المباراة الافتتاحية، الأمر الذي يجعلهم أكثر إصراراً على تحقيق الفوز في بقية المواجهات، ومن ثم الوصول لنصف النهائي والمضي قدماً في البطولة.

وذكر سنقاتل من أجل تحقيق طموحنا بالتواجد في المحفل المونديالي، وهذا حق مشروع لنا طالما أن الكرة ما زالت في ملعبنا وبين أيدينا.

معنويات

قال لاعب منتخبنا حسين عبد الله، إن البطولة تحظى بأهمية كبيرة ونحن عازمون على الظهور بشكل يليق بسمعة الكرة الإماراتية، ويؤكد علو كعبها آسيوياً، مشيرا إلى أن كرة القدم لا تعترف بالظروف ولا بقوة المنافسين، وإنما ما تبذله من جهد خلال الـ90 دقيقة في الملعب، مضيفاً أن الروح المعنوية العالية للاعبين ستجعلهم يحققون نتائج إيجابية تمكنهم من الظفر بإحدى البطاقات المؤهلة لكأس العالم.

رابط المصدر: بعثة أبيض الشباب تغادر اليوم إلى البحرين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً