سعيد إسحاق بطل شطرنج الإمارات للمرة الثانية

■ جانب من مراسم تتويج البطل | البيان صورة توج لاعب منتخب الإمارات ونادي دبي للشطرنج والثقافة أستاذ الاتحاد الدولي سعيد إسحاق بلقب بطولة الإمارات الفردية للرجال التي اختتمت فعالياتها مساء أول من

امس بنادي دبي للشطرنج، وذلك للمرة الثانية في تاريخه بعد حصوله على اللقب العام الماضي. وحقق سعيد إسحاق العلامة الكاملة في البطولة 7 نقاط من 7 جولات، فيما حصل لاعب نادي أبوظبي عمران الحوسني على المركز الثاني بنظام كسر التعادل عن إبراهيم سلطان لاعب نادي دبي للشطرنج الذي حل في المركز الثالث بــ5 نقاط. وثمّن إبراهيم البناي رئيس مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج فوز نجم النادي أستاذ الاتحاد الدولي سعيد إسحاق ببطولة الإمارات للرجال للمرة الثانية على التوالي، وأهدى اللقب الغالي إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعم سموه اللامحدود للرياضة في دبي وللعبة الشطرنج بشكل خاصّ، وإلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي الأب الروحي للعبة الأذكياء وراعي أنشطة النادي. جهود كما أشاد البناي، بجهود سعود إسحاق وعودته القوية إلى الساحة الشطرنجية بعد غياب طويل بسبب التزاماته الدراسية في الولايات المتحدة الأميركية، وبنجاحه في انتزاع مقعد أساسي في تشكيلة منتخب الإمارات، مشيراً إلى ان سعيد إسحاق من أكثر اللاعبين تحقيقاً للإنجازات المحلية والخارجية في نادي دبي للشطرنج، وقال: سنواصل دعمنا لبطل الإمارات ماديا ومعنويا حتى يحصل على لقب أستاذ دولي في المستقبل القريب وذلك ضمن خطة أعدها الجهاز الفني بالنادي. من جهته أعرب سعيد إسحاق عن سعادته بالنجاحات المتتالية التي يحققها وبتمكنه من الحفاظ على لقب بطولة الإمارات للمرة الثانية بعد سلسلة من التتويجات السابقة في بطولات الفئات العمرية على مستوى الدولة. شكر وتقدم بطل الإمارات بالشكر إلى مجلس إدارة النادي على دعمه المتواصل ومتابعته الدائمة لـه، وإلى مدربه القدير إيلمر ماجيراموف الذي ساهم في وصوله لهذه المرحلة المتقدمة، كما تقدم بالشكر لجهة عمله هيئة الطرق والمواصلات على تذليل الصعاب وتسهيل مشاركته في البطولات المختلفة، مؤكداً رضاه عن النتائج التي حققها خلال مشاركاته هذا الموسم بفوزه ببطولة الإمارات الفردية للرجال وبطولة الشطرنج الخاطف وحلوله وصيفاً في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، كما أوضح أنه رفع تصنيفه الدولي 50 نقطة ليتخطى حاجز الـ2300 نقطة. برنامج أعلن نادي دبي للشطرنج والثقافة، عن برنامج بطولاته للفترة المقبلة، حيث ينظم النادي بطولة للشطرنج السريع يومي 14-15 أكتوبر الجاري، وبطولة الشطرنج الخاطف بتاريخ 28 أكتوبر، كما ينظم بطولة المبتدئين يومي 11-12 نوفمبر، وبطولة اليوم الوطني من 30 نوفمبر إلى 2 ديسمبر المقبلين، وذلك ضمن احتفالات النادي المتزامنة مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ45. وأعلن النادي عن موعد بطولة دبي المفتوحة للشطرنج في نسختها التاسعة عشرة، لتكون خلال الفترة من 3 إلى 12 أبريل المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • ■ جانب من مراسم تتويج البطل | البيان

صورة

توج لاعب منتخب الإمارات ونادي دبي للشطرنج والثقافة أستاذ الاتحاد الدولي سعيد إسحاق بلقب بطولة الإمارات الفردية للرجال التي اختتمت فعالياتها مساء أول من امس بنادي دبي للشطرنج، وذلك للمرة الثانية في تاريخه بعد حصوله على اللقب العام الماضي.

وحقق سعيد إسحاق العلامة الكاملة في البطولة 7 نقاط من 7 جولات، فيما حصل لاعب نادي أبوظبي عمران الحوسني على المركز الثاني بنظام كسر التعادل عن إبراهيم سلطان لاعب نادي دبي للشطرنج الذي حل في المركز الثالث بــ5 نقاط.

وثمّن إبراهيم البناي رئيس مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج فوز نجم النادي أستاذ الاتحاد الدولي سعيد إسحاق ببطولة الإمارات للرجال للمرة الثانية على التوالي، وأهدى اللقب الغالي إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعم سموه اللامحدود للرياضة في دبي وللعبة الشطرنج بشكل خاصّ، وإلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي الأب الروحي للعبة الأذكياء وراعي أنشطة النادي.

جهود

كما أشاد البناي، بجهود سعود إسحاق وعودته القوية إلى الساحة الشطرنجية بعد غياب طويل بسبب التزاماته الدراسية في الولايات المتحدة الأميركية، وبنجاحه في انتزاع مقعد أساسي في تشكيلة منتخب الإمارات، مشيراً إلى ان سعيد إسحاق من أكثر اللاعبين تحقيقاً للإنجازات المحلية والخارجية في نادي دبي للشطرنج، وقال: سنواصل دعمنا لبطل الإمارات ماديا ومعنويا حتى يحصل على لقب أستاذ دولي في المستقبل القريب وذلك ضمن خطة أعدها الجهاز الفني بالنادي. من جهته أعرب سعيد إسحاق عن سعادته بالنجاحات المتتالية التي يحققها وبتمكنه من الحفاظ على لقب بطولة الإمارات للمرة الثانية بعد سلسلة من التتويجات السابقة في بطولات الفئات العمرية على مستوى الدولة.

شكر

وتقدم بطل الإمارات بالشكر إلى مجلس إدارة النادي على دعمه المتواصل ومتابعته الدائمة لـه، وإلى مدربه القدير إيلمر ماجيراموف الذي ساهم في وصوله لهذه المرحلة المتقدمة، كما تقدم بالشكر لجهة عمله هيئة الطرق والمواصلات على تذليل الصعاب وتسهيل مشاركته في البطولات المختلفة، مؤكداً رضاه عن النتائج التي حققها خلال مشاركاته هذا الموسم بفوزه ببطولة الإمارات الفردية للرجال وبطولة الشطرنج الخاطف وحلوله وصيفاً في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، كما أوضح أنه رفع تصنيفه الدولي 50 نقطة ليتخطى حاجز الـ2300 نقطة.

برنامج

أعلن نادي دبي للشطرنج والثقافة، عن برنامج بطولاته للفترة المقبلة، حيث ينظم النادي بطولة للشطرنج السريع يومي 14-15 أكتوبر الجاري، وبطولة الشطرنج الخاطف بتاريخ 28 أكتوبر، كما ينظم بطولة المبتدئين يومي 11-12 نوفمبر، وبطولة اليوم الوطني من 30 نوفمبر إلى 2 ديسمبر المقبلين، وذلك ضمن احتفالات النادي المتزامنة مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ45. وأعلن النادي عن موعد بطولة دبي المفتوحة للشطرنج في نسختها التاسعة عشرة، لتكون خلال الفترة من 3 إلى 12 أبريل المقبل.

رابط المصدر: سعيد إسحاق بطل شطرنج الإمارات للمرة الثانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً