حمدان بن راشد يعتمد ترسية مشروعات خدمية

اعتمد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي، ترسية مشروعات خدمية في الإمارة بكلفة إجمالية تقدر بقرابة 15 مليوناً و600 ألف درهم. وصرح مدير عام البلدية، المهندس حسين ناصر لوتاه، بأن سموه اعتمد المشروعات المنبثقة من توصيات اللجنة الفنية في

البلدية، مضيفاً أن «اعتماد هذه المشروعات يؤكد حرص حكومة دبي على توفير كل احتياجات المدينة من المشروعات الخدمية». وتابع: «من أبرز المشروعات التي اعتمدها سموه مشروع إنشاء مكتب البلدية في منطقة العوير، بكلفة تقدر بنحو تسعة ملايين درهم، ويقام المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 1070 متراً مربعاً، تشمل مساحات مكتبية لبعض الوحدات التنظيمية في مختلف إدارات البلدية، بينها مكاتب لإدارة الرقابة الغذائية ومكاتب لإدارة النفايات، إضافة إلى مبنى خدمات ومواقف للسيارات». وأكد لوتاه مراعاة أحدث معايير واشتراطات البلدية في المباني الخضراء، ومراعاة الخصوصية في التصاميم الداخلية للشقق والتشطيبات المتميزة للفراغات والممرات الداخلية في المبنى، وتصميم واجهات المشروع بأسلوب حديث وراقٍ وبتشطيبات متميزة. كما اعتمد سمو الشيخ حمدان بن راشد مشروع مبنى لجمعية النهضة النسائية، وإنشاء مبنى نادٍ صحي تابع للجمعية – فرع الليسيلي – بكلفة تقدر بـ 6.6 ملايين درهم. ومن المتوقع البدء بأعمال تنفيذ المشروع خلال أكتوبر الجاري.


الخبر بالتفاصيل والصور


اعتمد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي، ترسية مشروعات خدمية في الإمارة بكلفة إجمالية تقدر بقرابة 15 مليوناً و600 ألف درهم.

وصرح مدير عام البلدية، المهندس حسين ناصر لوتاه، بأن سموه اعتمد المشروعات المنبثقة من توصيات اللجنة الفنية في البلدية، مضيفاً أن «اعتماد هذه المشروعات يؤكد حرص حكومة دبي على توفير كل احتياجات المدينة من المشروعات الخدمية».

وتابع: «من أبرز المشروعات التي اعتمدها سموه مشروع إنشاء مكتب البلدية في منطقة العوير، بكلفة تقدر بنحو تسعة ملايين درهم، ويقام المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 1070 متراً مربعاً، تشمل مساحات مكتبية لبعض الوحدات التنظيمية في مختلف إدارات البلدية، بينها مكاتب لإدارة الرقابة الغذائية ومكاتب لإدارة النفايات، إضافة إلى مبنى خدمات ومواقف للسيارات».

وأكد لوتاه مراعاة أحدث معايير واشتراطات البلدية في المباني الخضراء، ومراعاة الخصوصية في التصاميم الداخلية للشقق والتشطيبات المتميزة للفراغات والممرات الداخلية في المبنى، وتصميم واجهات المشروع بأسلوب حديث وراقٍ وبتشطيبات متميزة.

كما اعتمد سمو الشيخ حمدان بن راشد مشروع مبنى لجمعية النهضة النسائية، وإنشاء مبنى نادٍ صحي تابع للجمعية – فرع الليسيلي – بكلفة تقدر بـ 6.6 ملايين درهم.

ومن المتوقع البدء بأعمال تنفيذ المشروع خلال أكتوبر الجاري.

رابط المصدر: حمدان بن راشد يعتمد ترسية مشروعات خدمية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً