تفاهم بين «تنمية المجتمع» و«الموانئ» لتحويل دبي صديقة للمعاقين

وقعت«موانئ دبي العالمية»، المحفز الرائد للتجارة العالمية، مؤخراً مذكرة تفاهم مع هيئة تنمية المجتمع لدعم خطط الحكومة الرامية إلى تحويل دبي إلى مدينة صديقة للأشخاص من ذوي الإعاقة بحلول العام 2020.رحب سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «موانئ دبي العالمية» بالشراكة مع هيئة تنمية

المجتمع مشيراً إلى أنها واحدة من المبادرات العديدة التي تتبناها موانئ دبي العالمية في سعيها إلى نشر ثقافة الدمج والتمكين ومساهمة منها في جهود الحكومة لتحويل دبي إلى مدينة صديقة للأشخاص ذوي الإعاقة بحلول العام 2020. بدوره قال خالد الكمدة، مدير عام هيئة تنمية المجتمع: «يسعدنا التعاون مع شركة عالمية رائدة ومرموقة كموانئ دبي العالمية، ونتوقع أن يساهم هذا التعاون بشكل كبير في تعزيز تمكين ودمج الأشخاص من ذوي الإعاقة. وتتولى هيئة تنمية المجتمع محور التوظيف الدامج في استراتيجية دبي للإعاقة 2020، وهو ما يضع على عاتقنا مسؤولية العمل مع مختلف الجهات المحورية في الإمارة لإيجاد بيئة عمل دامجة وفرق عمل مؤهلة للتعامل مع الأشخاص من ذوي الإعاقة».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

وقعت«موانئ دبي العالمية»، المحفز الرائد للتجارة العالمية، مؤخراً مذكرة تفاهم مع هيئة تنمية المجتمع لدعم خطط الحكومة الرامية إلى تحويل دبي إلى مدينة صديقة للأشخاص من ذوي الإعاقة بحلول العام 2020.
رحب سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «موانئ دبي العالمية» بالشراكة مع هيئة تنمية المجتمع مشيراً إلى أنها واحدة من المبادرات العديدة التي تتبناها موانئ دبي العالمية في سعيها إلى نشر ثقافة الدمج والتمكين ومساهمة منها في جهود الحكومة لتحويل دبي إلى مدينة صديقة للأشخاص ذوي الإعاقة بحلول العام 2020.
بدوره قال خالد الكمدة، مدير عام هيئة تنمية المجتمع: «يسعدنا التعاون مع شركة عالمية رائدة ومرموقة كموانئ دبي العالمية، ونتوقع أن يساهم هذا التعاون بشكل كبير في تعزيز تمكين ودمج الأشخاص من ذوي الإعاقة. وتتولى هيئة تنمية المجتمع محور التوظيف الدامج في استراتيجية دبي للإعاقة 2020، وهو ما يضع على عاتقنا مسؤولية العمل مع مختلف الجهات المحورية في الإمارة لإيجاد بيئة عمل دامجة وفرق عمل مؤهلة للتعامل مع الأشخاص من ذوي الإعاقة».

رابط المصدر: تفاهم بين «تنمية المجتمع» و«الموانئ» لتحويل دبي صديقة للمعاقين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً