بائع متجوّل يبيع «النسوار» بمركبته في كلباء

220 كيلوغراماً من «النسوار» كانت بحوزت البائع. من المصدر تمكّن قسم العمليات والتفتيش البلدي في بلدية كلباء، التابع لإمارة الشارقة، من ضبط بائع متجوّل بحوزته مادة «النسوار» (مادة مخدرة)، تقدر كميتها بنحو 220 كيلوغراماً. وتفصيلاً، وردت شكوى للقسم يفيد بوجود بائع متجوّل يبيع مادة مخدرة ومحظورة، وبعد

أن قام القسم بالمراقبة لأيام عدة لتحركات المركبة، تمت عملية الضبط لكمية كبيرة من «النسوار» ومصادرتها وتحرير المخالفة بحق البائع، وتم تحويل المادة إلى لجنة الإتلاف. وذكر قسم العمليات والتفتيش البلدي، أنه «يتم تكثيف حملات تفتيشية على الباعة المتجوّلين، إذ سيتم تنظيم فترات التفتيش على فترتين النهارية والليلية، من أجل مواجهة كل أشكال التجاوزات الضارة بصحة المجتمع، وتنفيذ حملات شاملة لملاحقة الأنشطة غير القانونية، التي يمكن أن تشكل تهديداً لصحة المجتمع».


الخبر بالتفاصيل والصور


  • 220 كيلوغراماً من «النسوار» كانت بحوزت البائع.

    من المصدر

تمكّن قسم العمليات والتفتيش البلدي في بلدية كلباء، التابع لإمارة الشارقة، من ضبط بائع متجوّل بحوزته مادة «النسوار» (مادة مخدرة)، تقدر كميتها بنحو 220 كيلوغراماً. وتفصيلاً، وردت شكوى للقسم يفيد بوجود بائع متجوّل يبيع مادة مخدرة ومحظورة، وبعد أن قام القسم بالمراقبة لأيام عدة لتحركات المركبة، تمت عملية الضبط لكمية كبيرة من «النسوار» ومصادرتها وتحرير المخالفة بحق البائع، وتم تحويل المادة إلى لجنة الإتلاف. وذكر قسم العمليات والتفتيش البلدي، أنه «يتم تكثيف حملات تفتيشية على الباعة المتجوّلين، إذ سيتم تنظيم فترات التفتيش على فترتين النهارية والليلية، من أجل مواجهة كل أشكال التجاوزات الضارة بصحة المجتمع، وتنفيذ حملات شاملة لملاحقة الأنشطة غير القانونية، التي يمكن أن تشكل تهديداً لصحة المجتمع».

رابط المصدر: بائع متجوّل يبيع «النسوار» بمركبته في كلباء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً