المحامي المنتدب للدفاع عن قاتل الطفل عبيدة يطلب إعفاءه

فاجأ محامي الدفاع الذي تم ندبه للدفاع عن قاتل الطفل عبيدة، أمس، هيئة محكمة الاستئناف، باعتذاره عن عدم الدفاع عن الجاني، وبإعفائه من ذلك، وعليه أجلت المحكمة نظر القضية الى جلسة 16 من أكتوبر الجاري لندب محامٍ آخر.وعقب الجلسة قال المحامي عمران درويش المنتدب للدفاع: يوجد جهالة في

حالة المتهم، حيث إنه ادعى في أول درجة تقاض أنه كان يعالج في أحد مستشفيات دولته، ولم تتثبت المحكمة من ذلك، حيث لم تحله إلى هيئة نفسية متخصصة للوقوف على حالته، فضلاً عن أن المتهم حاول الانتحار مرتين، ومن ثم فإنه يوجد مانع أدبي للقيام بمهمة الدفاع عنه، فلا أستطيع تحمل دم الطفل الذي قتل. ولفت إلى أن ما جرى به العرف أن ينتدب المحامي في أول درجة ويستمر في القضية، ولا يوجد ما يسوغ ذلك، فالمحامي الذي اعتذر في أول مرة لابد أن يستبدل بآخر.وكانت محكمة الاستئناف في أولى جلسات القضية في الخامس والعشرين من سبتمبر الماضي، قررت تأجيل النظر في القضية إلى أمس، لحين انتداب محام للدفاع عن المتهم.فيما قضت محكمة الجنايات دبي في 15 أغسطس الماضي بإجماع آراء هيئتها القضائية بمعاقبة الجاني نضال أبو علي 49 عاماً بالإعدام، عقب إدانتها له بخطف الطفل عبيدة من أمام كراج والده في إمارة الشارقة واغتصابه وقتل المجني عليه خنقاً عمداً مع سبق الإصرار والترصد واحتساء المشروبات الكحولية وقيادة مركبته تحت تأثير الكحول.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

فاجأ محامي الدفاع الذي تم ندبه للدفاع عن قاتل الطفل عبيدة، أمس، هيئة محكمة الاستئناف، باعتذاره عن عدم الدفاع عن الجاني، وبإعفائه من ذلك، وعليه أجلت المحكمة نظر القضية الى جلسة 16 من أكتوبر الجاري لندب محامٍ آخر.
وعقب الجلسة قال المحامي عمران درويش المنتدب للدفاع: يوجد جهالة في حالة المتهم، حيث إنه ادعى في أول درجة تقاض أنه كان يعالج في أحد مستشفيات دولته، ولم تتثبت المحكمة من ذلك، حيث لم تحله إلى هيئة نفسية متخصصة للوقوف على حالته، فضلاً عن أن المتهم حاول الانتحار مرتين، ومن ثم فإنه يوجد مانع أدبي للقيام بمهمة الدفاع عنه، فلا أستطيع تحمل دم الطفل الذي قتل. ولفت إلى أن ما جرى به العرف أن ينتدب المحامي في أول درجة ويستمر في القضية، ولا يوجد ما يسوغ ذلك، فالمحامي الذي اعتذر في أول مرة لابد أن يستبدل بآخر.
وكانت محكمة الاستئناف في أولى جلسات القضية في الخامس والعشرين من سبتمبر الماضي، قررت تأجيل النظر في القضية إلى أمس، لحين انتداب محام للدفاع عن المتهم.
فيما قضت محكمة الجنايات دبي في 15 أغسطس الماضي بإجماع آراء هيئتها القضائية بمعاقبة الجاني نضال أبو علي 49 عاماً بالإعدام، عقب إدانتها له بخطف الطفل عبيدة من أمام كراج والده في إمارة الشارقة واغتصابه وقتل المجني عليه خنقاً عمداً مع سبق الإصرار والترصد واحتساء المشروبات الكحولية وقيادة مركبته تحت تأثير الكحول.

رابط المصدر: المحامي المنتدب للدفاع عن قاتل الطفل عبيدة يطلب إعفاءه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً