رئيس الحكومة التونسية ينهي زيارته الرسمية إلى الجزائر

أنهى رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، يوم أمس الأحد زيارته الرسمية إلى الجزائر والتي دامت يوماً واحداً بدعوة من الوزير الأول عبد المالك سلال. وكان

في وداع الشاهد بمطار هواري بومدين الدولي سلال وعدد من أعضاء الحكومة.وكان رئيس الحكومة التونسية استُقبل من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، حيث نقل له “رسالة صداقة” من نظيره التونسي، باجي قايد السبسي، وتطرق معه إلى مختلف أوجه التعاون التي تجمع البلدين.وأضاف الشاهد، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الجزائرية، أن بين أهم المواضيع التي تم التطرق إليها خلال الزيارة “مدى تقدم التعاون الأمني والعسكري في مكافحة الإرهاب وكذلك التعاون الاقتصادي والتجاري وكيفية الارتقاء به إلى مستويات أرفع”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أنهى رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، يوم أمس الأحد زيارته الرسمية إلى الجزائر والتي دامت يوماً واحداً بدعوة من الوزير الأول عبد المالك سلال.

وكان في وداع الشاهد بمطار هواري بومدين الدولي سلال وعدد من أعضاء الحكومة.

وكان رئيس الحكومة التونسية استُقبل من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، حيث نقل له “رسالة صداقة” من نظيره التونسي، باجي قايد السبسي، وتطرق معه إلى مختلف أوجه التعاون التي تجمع البلدين.

وأضاف الشاهد، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الجزائرية، أن بين أهم المواضيع التي تم التطرق إليها خلال الزيارة “مدى تقدم التعاون الأمني والعسكري في مكافحة الإرهاب وكذلك التعاون الاقتصادي والتجاري وكيفية الارتقاء به إلى مستويات أرفع”.

رابط المصدر: رئيس الحكومة التونسية ينهي زيارته الرسمية إلى الجزائر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً