43 % من الأمريكيين يؤيدون انسحاب ترامب

أظهر استطلاع جديد للرأي في الولايات المتحدة، أن 43% من الناخبين الأمريكيين يعتقدون بضرورة انسحاب المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب، من السباق الرئاسي، عقب فضيحة نشر تسجيل فيديو يحوي تصريحات

مشينة لقطب العقارات عن النساء. ووفق استطلاع “الاستجابة السريعة” الذي أجرته محطة “أيه بي سي نيوز” التلفزيونية وشركة استطلاعات الرأي “إس إس آر إس”، قال 57% إن ترامب يجب أن يستمر في السباق.ونأى عشرات من الجمهوريين البارزين، من بينهم بعض كبار أعضاء الحزب المحافظ في الكونغرس بأنفسهم عن ترامب منذ يوم الجمعة الماضي، عندما تم نشر مقطع الفيديو الذي يعود إلى 2005 ويظهر ما يبدو أنها محادثة خاصة.ووجد استطلاع “أيه بي سي نيوز” أن 53% ممن شملتهم الدراسة قالوا إنه ليس من المرجح أن يصوتوا لصالحه، بسبب ما تم الكشف عنه، في حين قال 46% إنهم لن يغيروا توجههم التصويتي.وأصدر ترامب مقطع فيديو للاعتذار في غضون ساعات من نشر الفيديو الآخر، فيما كتب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه “لن ينسحب أبداً من السباق”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر استطلاع جديد للرأي في الولايات المتحدة، أن 43% من الناخبين الأمريكيين يعتقدون بضرورة انسحاب المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب، من السباق الرئاسي، عقب فضيحة نشر تسجيل فيديو يحوي تصريحات مشينة لقطب العقارات عن النساء.

ووفق استطلاع “الاستجابة السريعة” الذي أجرته محطة “أيه بي سي نيوز” التلفزيونية وشركة استطلاعات الرأي “إس إس آر إس”، قال 57% إن ترامب يجب أن يستمر في السباق.

ونأى عشرات من الجمهوريين البارزين، من بينهم بعض كبار أعضاء الحزب المحافظ في الكونغرس بأنفسهم عن ترامب منذ يوم الجمعة الماضي، عندما تم نشر مقطع الفيديو الذي يعود إلى 2005 ويظهر ما يبدو أنها محادثة خاصة.

ووجد استطلاع “أيه بي سي نيوز” أن 53% ممن شملتهم الدراسة قالوا إنه ليس من المرجح أن يصوتوا لصالحه، بسبب ما تم الكشف عنه، في حين قال 46% إنهم لن يغيروا توجههم التصويتي.

وأصدر ترامب مقطع فيديو للاعتذار في غضون ساعات من نشر الفيديو الآخر، فيما كتب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه “لن ينسحب أبداً من السباق”.

رابط المصدر: 43 % من الأمريكيين يؤيدون انسحاب ترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً