شمعة مُعطرة تنبعث منها رائحة حاسوب أبل الجديد!

قامت مؤخراً شركة Twelve South الأمريكية المتخصصة في صناعة ملحقات منتجات أبل، بإطلاق شمعة مُعطرة تنبعث منها رائحة خاصة مشابهة لرائحة حاسوب أبل الجديد. شمعة مُعطرة تنبعث منها رائحة حاسوب أبل الجديد! هذه الشمعة الجديدة يطلق عليها اسم “New Mac”، ويُلاحظ بها أيضاً رائحة النعناع والخوخ والريحان والخزامي واليوسفي والمريمية، وتحاكي

جميع هذه الروائح رائحة منتج أبل الجديد. وهذه الشمعة مصنوعة بالكامل من شمع فول الصويا، وتستمر في الاحتراق من 45 – 55 ساعة. ويبلغ سعرها 24 دولار. على ما يبدو بأن الكثير من الناس أُعجبوا بالفكرة، إذ إنه تم بيع الكمية بالكامل في ساعتين فقط بعد اطلاقها. يشير المؤسس المشارك لشركة Twelve South أندرو غرين بأن هذا المنتج يعتبر شيء مدهش، وسيعمل حالياً على تكثيف الإنتاج لعرض دفعة جديدة في الوقت المناسب لعطلات الشتاء. قال جرين: “نحن كفريق من المهووسين بأجهزة أبل، من الممكن أن يبدأ الشيء عندنا على سبيل المزاح، ثم ينتهي بسهولة إلى منتج”. وأضاف: “لا أستطيع أن أتخيل أفضل هدية لمحبي أجهزة الماك في عطلة الشتاء مثل هذه الشمعة”. المصدر شارك هذا الموضوع:


الخبر بالتفاصيل والصور


قامت مؤخراً شركة Twelve South الأمريكية المتخصصة في صناعة ملحقات منتجات أبل، بإطلاق شمعة مُعطرة تنبعث منها رائحة خاصة مشابهة لرائحة حاسوب أبل الجديد.

رائحة حاسوب أبل الجديد

شمعة مُعطرة تنبعث منها رائحة حاسوب أبل الجديد!

هذه الشمعة الجديدة يطلق عليها اسم “New Mac”، ويُلاحظ بها أيضاً رائحة النعناع والخوخ والريحان والخزامي واليوسفي والمريمية، وتحاكي جميع هذه الروائح رائحة منتج أبل الجديد. وهذه الشمعة مصنوعة بالكامل من شمع فول الصويا، وتستمر في الاحتراق من 45 – 55 ساعة. ويبلغ سعرها 24 دولار.

رائحة حاسوب أبل الجديد

على ما يبدو بأن الكثير من الناس أُعجبوا بالفكرة، إذ إنه تم بيع الكمية بالكامل في ساعتين فقط بعد اطلاقها. يشير المؤسس المشارك لشركة Twelve South أندرو غرين بأن هذا المنتج يعتبر شيء مدهش، وسيعمل حالياً على تكثيف الإنتاج لعرض دفعة جديدة في الوقت المناسب لعطلات الشتاء.

رائحة حاسوب أبل الجديد

قال جرين: “نحن كفريق من المهووسين بأجهزة أبل، من الممكن أن يبدأ الشيء عندنا على سبيل المزاح، ثم ينتهي بسهولة إلى منتج”. وأضاف: “لا أستطيع أن أتخيل أفضل هدية لمحبي أجهزة الماك في عطلة الشتاء مثل هذه الشمعة”.

المصدر

رابط المصدر: شمعة مُعطرة تنبعث منها رائحة حاسوب أبل الجديد!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً