أسباب تجعل الناس يكرهون آيفون 7 !

تزامناً مع صدور آيفون 7 الجديد فقد سارع الكثيرون للتوافد والوقوف في طوابير طويلة من أجل شراء أحدث هواتف شركة أبل. لكن الشيء الذي لم يكن بالحسبان هو أن يتعرض هذا الهاتف إلى موجة كبيرة من الانتقادات والجدل من قِبل المعارضين وأيضاً المؤيدين. وكانت هناك مجموعة من الأسباب التي جعلت

الناس تكره هذا الهاتف، سنعرض هنا أبرزها. أسباب تجعل الناس يكرهون آيفون 7 ! لا مفاجأة نعم هو هاتف جديد، لكنه لا يختلف كثيراً عن إصدارات أبل السابقة. ويعتقد الكثيرون بأن هذه هي نهاية عصر أبل. فرق كبير بين النسخة العادية والبلص يتميز آيفون 6 عن 6 بلص بدرجة أكبر من الحجم وهذا هو الفرق الجوهري تقريباً، لكن الوضع مختلف بالنسبة لآيفون 7، إذ إنه يوجد هناك الكثير من الاختلافات الجذرية بين كلا النسختين، حيث يأتي البلص بعدسة كاميرا مزدوجة، وهي ما لا توجد في النسخة العادية، بالإضافة إلى المزيد من الRAM. وهذا هو السبب في أن كثير من الناس لم يسارعوا إلى شراء المنتج الجديد، وفضلوا الاحتفاظ بنموذج 6، وحتى 5. السماعات اللاسلكية هذا النوع من السماعات لا يروق لكثير من الناس. الأسود اللامع النسخة السوداء اللامعة من هذا الهاتف معرضة للخدش بشكل أكبر، بالإضافة لكونها تجذب الأوساخ والغبار. الأخطاء الكثير من المستخدمين واجهوا عدد من المشاكل والأخطاء خلال فترة استخدامهم القصيرة لهذا الجهاز. ولعل أبرزها تعطل خدمة الاتصال بالإنترنت عند تفعيل حالة وضع الطيران، واعترفت أبل بهذه المشكلة وهي تعمل على إصلاحها. والتي تتطلب إعادة تشغيل الهاتف وإزالة بطاقة الاتصال من ثم إعادة إدخالها من جديد. صوت هسهسة صدور أصوات مزعجة وغريبة من الهاتف الجديد، ولم يتضح سبب هذه الأصوات بعد، وما إن كانت تنبعث من المعالج أو من السماعات. إزالة مقبس السماعة إزالة مقبس السماعة من الهاتف وجعل مقبسي السماعة والشحن واحداً، أدى إلى حرمان الشخص من استخدام السماعة أوقات شحن الهاتف. ليس ذلك فحسب، بل إن شركة أبل تسعى من وراء هذا العمل إلى بيع وتسويق سماعاتها اللاسلكية الغير رخيصة. المصدر شارك هذا الموضوع:


الخبر بالتفاصيل والصور


تزامناً مع صدور آيفون 7 الجديد فقد سارع الكثيرون للتوافد والوقوف في طوابير طويلة من أجل شراء أحدث هواتف شركة أبل. لكن الشيء الذي لم يكن بالحسبان هو أن يتعرض هذا الهاتف إلى موجة كبيرة من الانتقادات والجدل من قِبل المعارضين وأيضاً المؤيدين. وكانت هناك مجموعة من الأسباب التي جعلت الناس تكره هذا الهاتف، سنعرض هنا أبرزها.

أسباب تجعل الناس يكرهون آيفون 7 !

لا مفاجأة

الناس يكرهون آيفون 7

نعم هو هاتف جديد، لكنه لا يختلف كثيراً عن إصدارات أبل السابقة. ويعتقد الكثيرون بأن هذه هي نهاية عصر أبل.

فرق كبير بين النسخة العادية والبلص

الناس يكرهون آيفون 7

يتميز آيفون 6 عن 6 بلص بدرجة أكبر من الحجم وهذا هو الفرق الجوهري تقريباً، لكن الوضع مختلف بالنسبة لآيفون 7، إذ إنه يوجد هناك الكثير من الاختلافات الجذرية بين كلا النسختين، حيث يأتي البلص بعدسة كاميرا مزدوجة، وهي ما لا توجد في النسخة العادية، بالإضافة إلى المزيد من الRAM. وهذا هو السبب في أن كثير من الناس لم يسارعوا إلى شراء المنتج الجديد، وفضلوا الاحتفاظ بنموذج 6، وحتى 5.

السماعات اللاسلكية

الناس يكرهون آيفون 7

هذا النوع من السماعات لا يروق لكثير من الناس.

الأسود اللامع

مشاكل الآيفون 7

النسخة السوداء اللامعة من هذا الهاتف معرضة للخدش بشكل أكبر، بالإضافة لكونها تجذب الأوساخ والغبار.

الأخطاء

مشاكل الآيفون 7

الكثير من المستخدمين واجهوا عدد من المشاكل والأخطاء خلال فترة استخدامهم القصيرة لهذا الجهاز. ولعل أبرزها تعطل خدمة الاتصال بالإنترنت عند تفعيل حالة وضع الطيران، واعترفت أبل بهذه المشكلة وهي تعمل على إصلاحها. والتي تتطلب إعادة تشغيل الهاتف وإزالة بطاقة الاتصال من ثم إعادة إدخالها من جديد.

صوت هسهسة

مشاكل الآيفون 7

صدور أصوات مزعجة وغريبة من الهاتف الجديد، ولم يتضح سبب هذه الأصوات بعد، وما إن كانت تنبعث من المعالج أو من السماعات.

إزالة مقبس السماعة

مشاكل الآيفون 7

إزالة مقبس السماعة من الهاتف وجعل مقبسي السماعة والشحن واحداً، أدى إلى حرمان الشخص من استخدام السماعة أوقات شحن الهاتف. ليس ذلك فحسب، بل إن شركة أبل تسعى من وراء هذا العمل إلى بيع وتسويق سماعاتها اللاسلكية الغير رخيصة.

المصدر

رابط المصدر: أسباب تجعل الناس يكرهون آيفون 7 !

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً