البحرين: القبض على شخص نشر تغريدة تمثل إهانة لإحدى الملل

صرح مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني في البحرين، أنه في إطار متابعة ما ينشر في وسائل التواصل الاجتماعي، وكل ما من شأنه الإضرار بالنسيج الاجتماعي والوحدة

الوطنية، ألقي القبض على شخص نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تمثل إهانة لإحدى الملل في البلاد. وأوضح أن المادة 309 من قانون العقوبات البحريني، تنص على أنه “يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بالغرامة التي لا تتجاوز 100 دينار كل من تعدى بإحدى طرق العلانية على إحدى الملل المعترف بها أو حقّر من شعائرها”، وفق ما أوردت وكالة أنباء البحرين.وأكد مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيداً لإحالة القضية إلى النيابة العامة.


الخبر بالتفاصيل والصور



صرح مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني في البحرين، أنه في إطار متابعة ما ينشر في وسائل التواصل الاجتماعي، وكل ما من شأنه الإضرار بالنسيج الاجتماعي والوحدة الوطنية، ألقي القبض على شخص نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تمثل إهانة لإحدى الملل في البلاد.

وأوضح أن المادة 309 من قانون العقوبات البحريني، تنص على أنه “يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بالغرامة التي لا تتجاوز 100 دينار كل من تعدى بإحدى طرق العلانية على إحدى الملل المعترف بها أو حقّر من شعائرها”، وفق ما أوردت وكالة أنباء البحرين.

وأكد مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيداً لإحالة القضية إلى النيابة العامة.

رابط المصدر: البحرين: القبض على شخص نشر تغريدة تمثل إهانة لإحدى الملل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً