بوتفليقة يستقبل رئيس الحكومة التونسية

إستقبل الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الأحد، بالجزائر العاصمة، رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد. وبحسب وكالة الأنباء الجزائرية، فقد وصل رئيس الحكومة التونسية الجزائر

في وقت سابق من نهار اليوم في زيارة رسمية تدوم يوماً واحداً، تندرج في إطار اللقاءات التشاورية الدورية بين مسئولي البلدين.وتشكل الزيارة فرصة لاستعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك المرتبطة بتطورات الوضع في المنطقة، وكذلك التنسيق السياسي والأمني والتنمية على مستوى الحدود.وحضر المحادثات الوزير الأول، عبد المالك سلال، ووزير الدولة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، رمطان لعمامرة، ووزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي، ووزير الشؤون المغاربية والاتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية، عبد القادر مساهل، ووزير الصناعة والمناجم، عبد السلام بوشوارب.


الخبر بالتفاصيل والصور



إستقبل الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الأحد، بالجزائر العاصمة، رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد.

وبحسب وكالة الأنباء الجزائرية، فقد وصل رئيس الحكومة التونسية الجزائر في وقت سابق من نهار اليوم في زيارة رسمية تدوم يوماً واحداً، تندرج في إطار اللقاءات التشاورية الدورية بين مسئولي البلدين.

وتشكل الزيارة فرصة لاستعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك المرتبطة بتطورات الوضع في المنطقة، وكذلك التنسيق السياسي والأمني والتنمية على مستوى الحدود.

وحضر المحادثات الوزير الأول، عبد المالك سلال، ووزير الدولة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، رمطان لعمامرة، ووزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي، ووزير الشؤون المغاربية والاتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية، عبد القادر مساهل، ووزير الصناعة والمناجم، عبد السلام بوشوارب.

رابط المصدر: بوتفليقة يستقبل رئيس الحكومة التونسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً